مجموعة Saint Laurent لشتاء 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أبريل 2021 آخر تحديث: الأحد، 02 مايو 2021
مجموعة Saint Laurent لشتاء 2021

أصدر دار أزياء سان لوران Saint Laurent مجموعته الجديدة للأزياء الجاهزة لشتاء 2021 من تصميم المدير الإبداعي أنتوني فاكاريلو.

قدم أنتوني فاكاريلو، مجموعة أزياء شتوية  من جميع معاني الكلمة، لعام 2021، فكانت أشبه بالملحمة، سواء المجموعة أو المكان الذي تم تصويره فيه، جاءت الخلفيات في المجموعة الجديدة الأكثر روعة، مع الوجوه ذات المنحدرات، والأمواج المتلاطمة، والشاطئ الذي يتلألأ مثل الألماس على الأردواز في الليل، فإن بنات فاكاريلو، على الأرجح الأكثر بدسًا ومرصعات بالجواهر والحيوية أيضاً، هن جميلات الصخور على الإطلاق، نظهرن وهن تخطين كما لو كن في رحلة ملحمية رائعة.

فاكاريلو يشرح أجواء مجموعته الجديدة من Saint Laurent

قال فاكاريلو في مكالمة لمعاينة مجموعته: "عندما كنت أفكر في هذه المجموعة، كنت أفكر في هذا المكان، مثل مخرج أفلام، إنها فكرة فتاة في منظر لا تنتمي إليه. لقد عرفت أنني أريد موقعًا شتويًا".

تابع ليقول: "موقع يظهر مدى قوة الطبيعة؛ كيف نحن في الحقيقة لا شيء بجانبه، كم نحن سريعون الزوال. إنه ليس مكاناً يذهب إليه أي شخص للتزلج، ولكن يجب على سان لوران Saint Laurent أن تفعل شيئًا يشبه الحلم: ما هو؟! لماذا هي هناك؟".

السؤال عن سبب وجود امرأة سان لوران Saint Laurent هذا الشتاء معلقة بالفعل في مكان ما في سماء الفيلم المتقلبة الملبدة بالغيوم، ولكن لا يهم؛ هذا فقط إيجابي. في كل موسم، يحمل استكشاف فاكاريلو لأرشيف YSL جوًا ترحيبيًا من الغموض؛ لم يكن هناك أي إعادة صياغة فعلية من الدرجة الأولى لأعظم نتائج الكتالوج الخلفي على ساعته. وهذا ليس كل ما هو غامض، بالمناسبة؛ ضحك فاكاريلو من كل محاولة للكشف عن الموقع السحري للفيلم.

تأثر بمجموعة Saint Laurent في الستينيات

في هذه المرة، انجذب إلى صانعي الخياطة الأنيقين الكلاسيكيين من Monsieur Saint Laurent في منتصف الستينيات من القرن الماضي والمقدمين في أقمشة الملابس الرجالية. هذا هو الشيء الذي ارتدته بيل عندما بدأت العمل خلال du Jour. قام بتصعيد العامل البارد عن طريق قص السترات من النحافة والمتعرجة ثم مطابقة طول حوافها مع التنانير. (نعم، إنها قصيرة.) ثم استبدل لوحة الألوان الأحادية اللون المفضلة لسان لوران مع مجموعة رائعة من اللون البنفسجي والكوبالت والذهبي والشارت في وجهك: "إنها أشكال الستينيات بألوان الثمانينيات" قال فاكاريلو على سبيل التفسير.

بعد الانتهاء من إطلالته، ارتد ملابس داخلية معدنية لامعة قابلة للتمدد أو أصغر التنانير الجلدية القصيرة تحت الخياطة. ثم حمل على بيجو ، حفنات رائعة من الأشياء الرائعة اللامعة ؛ أقراط الثريا ، والأساور المتدلية ، والمختنقون بزخارف من أربع أوراق برسيم ، شيء آخر مصدره الأرشيف. سيكون من الخطأ عدم ذكر الأحذية الجلدية الطويلة جدًا (ظلال من YSL في وقت مبكر جدًا ، عندما كان في مرحلة الإيقاع) أو الأحذية ذات الكعب المعدني المدبب. إن مشاهدة ميكا أرغانياراز وهي تتنقل على حافة منحدر صخري فيها كما لو كانت ترتدي حذاءًا رياضيًا يعطي معنى جديدًا تمامًا للتسمية "إلهة الصخور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار