مجموعة Elie Saab هوت كوتر ربيع 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 فبراير 2021 آخر تحديث: الإثنين، 22 فبراير 2021
مجموعة Elie Saab هوت كوتر ربيع 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Philipp Plein لخريف 2021
مجموعة Tom Ford لخريف 2021
مجموعة FILA لخريف 2021

انطلق بشكل كبير أو عد إلى المنزل: بدا أن هذا هو مزاج إيلي صعب Elie Saab في موسم بدت فيه التحديات التي تواجه ورشة تصميم الأزياء الراقية في لبنان شبه مستحيلة، بعد ستة أشهر من انفجار قاتل في بيروت، لا يزال المصمم وفريقه تحت الإغلاق الصارم، حيث يعمل 400 موظف من تصميم الأزياء في نوبات متباعدة اجتماعياً.

لم يمنعه ذلك من إنتاج بعض من أكثر تصاميمه إسرافاً حتى الآن من خلال مجموعة إيلي صعب Elie Saab هوت كوتر Haute couture ربيع 2021: فساتين مسرحية متلألئة بآلاف من الكريستالات ومغطاة بالريش وكشكشة أورجانزا مزبد.

وأوضح في بيان له عبر Zoom: "مع كل ما يدور حولنا، نحتاج حقاً إلى الحلم، عادة، 90 بالمائة من تصميماتي يمكن ارتدائها، هذه المرة، ذهبت إلى أبعد من ذلك مع المزيد من الأحجام والريش المبالغ فيها، لأنني أعتقد أنه عندما نحلم، نريد أن نرى أشياء يتعذر الوصول إليها قليلاً ".

لم يتمكن إيلي صعب Elie Saab من تصوير الأزياء في الوقت المناسب لأسبوع أزياء باريس، الذي انتهى قبل ثلاثة أسابيع، لكن الصور التي كشفت النقاب عنها يوم الخميس لم تكشف عن أي صعوبات في الحصول على المجموعة.

استخدم المصمم الأقمشة ذات الظلال الجليدية للأزرق والأرجواني والعاجي والأخضر النعناعي لتوجيه موضوع "مسرح الأحلام" الخاص به والذي تم التأكيد عليه من خلال أقراط الثريا وأغطية الرأس المصنوعة من حجر الراين والمطرزات الفضية المستوحاة من الأنماط السماوية مزينة بسلاسل من اللآلئ مقطرة من صدّ فستان أزرق شاحب بأكتاف مكشوفة وغطاء خلفي.

بدت بعض العارضات، بفساتينهم المزينة بالمرابو وأغطية الرأس المصنوعة من ريش النعام، على استعداد للظهور على المسرح في لاس فيغاس، لكن إيلي صعب Elie Saab يدرك أنه ليس كل النساء في حالة مزاجية للإسراف، حتى لو كانت حفلات الزفاف على نطاق أصغر قد حافظ على مشغله مشغول خلال جائحة الفيروس التاجي.

إنه مبالغ فيه بعض الشيء ولكن بالطبع، سنجد حلاً مع العملاء، سنأخذ روح الفستان المبالغ فيه ونجعله شيئاً يمكن ارتدائه أكثر ".

قد تبدو الموضة وكأنها مصدر قلق تافه في وقت يكافح فيه الكثير من الناس من أجل البقاء ولكن كرمز للصمود، كان من الصعب التغلب على تشكيلة الهروب هذه.