مجموعة Tamara Ralph هوت كوتور ربيع 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يناير 2024 آخر تحديث: الإثنين، 29 يناير 2024
مجموعة Tamara Ralph هوت كوتور ربيع 2024

هذا الموسم، أوضحت دار Tamara Ralph تمارا رالف أنها "تحتفل كثيرا بالقوة والأنوثة، إنه شيء أطلقته ويستمر من خلال مجموعة هوت كوتور 2024، في نفس الوقت الذي أقامت فيه عرض المدرج الخاص بها، كشفت تمارا رالف عن تعاون مع أوديمارس بيغيه لإصدار محدود من ساعة رويال أوك كونسبت فلاينج توربيون "تامارا رالف، يتميز بعلبة من الذهب الوردي المتجمد عيار 18 قيراطا وسيحتسب 102 قطعة.

تقدم تمارا رالف مجموعتها للأزياء الراقية هوت كوتور لربيع صيف 2024، مما يمثل فصلاً مهماً في رحلتها مع علامتها التجارية التي تحمل الاسم نفسه، تجسد هذه المجموعة مفهوم الوقت وطبيعته المتعالية، مما يعكس تطور تمارا كمصممة والتزامها بتنسيق قطع تحمل مرور الوقت.

تفاصيل مجموعة Tamara Ralph هوت كوتور ربيع 2024

  • بالعودة إلى باريس في موسمها السادس عشر من الأزياء الراقية والموسم الثاني تحت علامتها التجارية الخاصة، تعبر تمارا رالف عن سعادتها وامتنانها لفرصة متابعة شغفها ومشاركتها مع العالم، مجموعتها الأخيرة هي شهادة على رؤيتها الجديدة، حيث تؤكد على الأنوثة الجريئة والقوة التي لا هوادة فيها، مع عرض النمو والأبعاد الجديدة في تصاميمها.
  • المجموعة، تحت عنوان "ALL ABOUT TIME"، هي قصيدة لجوهر الوقت وتستكشف دورها في رفع العظمة إلى مستويات غير عادية والقوة الأنثوية هي عزر مركزي، يتجسد في التصاميم النحتية المعدنية وعلم الساعات الراقية والإكسسوارات المرنة.

  • تم تصميم كل قطعة في المجموعة بدقة لتمكين وغرس الثقة وتزينها بزخارف تشبه المجوهرات وتتميز بألوان الباستيل الناعم والمعادن الأنيقة والأحمر المتألق والورود المميزة والكورسيهات المزخرفة.

تمارا تتعاون مع صانع علامة الساعات الفاخرة أوديمار بيغيه

  • بالإضافة إلى ذلك، تعلن المصممة عن التعاون مع علامة الساعات أوديمار بيغيه، مما يصنع ساعة محدودة الإصدار لساعة رويال أوك كونسبت فلاينج توربيون السويسرية المصنعة للساعات الراقية.
  • بدأت المصممة وصانع الساعات العمل معاً في عام 2020، عندما تم إقران طرازات أوديمار بيغيه بتصاميم رالف لعام 2021 وعن أزيائها، قالت: "تحتفل هذه المجموعة حقاً بالحرفية والبراعة، من خلال أجيال من الأزياء الراقية في عائلتي والتي لدى أوديمار بيغيه أيضاً" وأضافت أن الفكرة هي "الجمع بين هذين العالمين والاحتفال بالقوام والألوان والحرفية وراء بعض الأعمال المعدنية والتفاصيل والتي ترمز إلى القوة الأنثوية".

أكثر ما يميز مجموعة Tamara Ralph هوت كوتور ربيع 2024

  • بالنسبة لمجموعة الأزياء هذه، الذي أظهرته العلامة التجارية تمارا رالف في باريس، استخدمت الكثير من الألوان المعدنية: مثل الذهب والذهب الوردي والأعمال المعدنية المصنوعة يدوياً.
  • كانت تلك إلى جانب ظلال الباستيل وتهدف إلى الإشارة إلى الجانب الناعم والأنيق من الأنوثة، حيث تلاعبت المصممة بقماش التويد المعدني من خلال نسجها بالسلاسل والأعمال المعدنية الأخرى "لمنحها ثراء ومتانة".
  • ينطبق الشيء نفسه على الفساتين والعبايات التي تم تزيين فستان شبكي من الكريستال الوردي المغطى بمشد من الماس الكريستالي الذهبي الوردي.
  • صنعت تمارا رالف ثوباً مطوياً باللون الأخضر من التفتا مع مشد مصنوع من الحرير والورود الكريستالية الزبرجد.
  • جاء التويد المنسوج باللون الذهبي والوردي والعاجي متلألئا بسلاسل ذهبية وبلورات زيليون مع قبعة قفص ذهبية وحزام معدني، تم تزيين ثوب الحرير والإكسسوارات بالبلورات وريش الكوك المخطط.

ملخص مجموعة Tamara Ralph هوت كوتور ربيع 2024

  • استمرت مجموعة الأزياء الراقية لربيع وصيف 2024 التي كشفت عنها تمارا رالف في تقديم براعة رائعة مع الكورسيهات المزينة بالورود الكريستالية وفساتين الشيفون التي تتضمن ريش النعام وسلاسل مرصعة بالكريال المعدني والتويد المنسوج الممزوج بسلاسل ذهبية وبلورات زيليون.
  • قدمت التصميمات أجسام كفاف سلاسل الكريستال الملفوفة، في حين كان مشد الورد المذهل مرصعا بالحرير وبلورات الزبرجد.
  • من خلال استخدام الألوان  المعدنية من الذهب والذهب الوردي، تضمنت المجموعة إشارة إلى التعاون مع أوديمار بيغيه في إصدار محدود من رويال أوك كونسبت فلاينج توربيون "تامارا رالف"، تتميز الساعة بعلبة من الذهب الوردي المتجمد عيار 18 قيراطا.
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار