مجموعة Formula X لربيع 2016

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 مارس 2016
مجموعة Formula X لربيع 2016
مقالات ذات صلة
النقط البيضاء على الأظافر
سيروم طبيعي لتقوية الأظافر
طريقة تركيب الأظافر في المنزل

تقدّم لك Formula X الجيل الجديد في عالم العناية بالأظافر، فهي تمنحك ألواناً فريدة للغاية وطلاء يدوم طويلاً مع تركيبة أسطورية لا يُعلى عليها وتتخطّى كلّ توقّعاتك.     


Delete All 5-Finger Nail Polish Remover – مزيل طلاء الأظافر بلمح البصر 

أزيلي طلاء الأظافر بثوانٍ معدودة بفضل مزيل طلاء الأظافر الثوري Delete All 5-Finger Nail Polish Remover الجديد مميّز التصميم الذي يتسّم بتركيبة معزّزة وهي أفضل من أي وقت مضى. يساعدك مزيل طلاء الأظافر المبتكر على إزالة طلاء الأظافر بسرعة وسهولة تامة إذ يكفي تغميس أناملك الخمسة، مهما كان نوع الطلاء الذي تضعينه، بما فيه الطلاء البرّاق الذي تصعب إزالته عادة، للحصول على أظافر نظيفة بدون أي عناء.

تتضمن عبوة مزيل الطلاء اسفنجة مشبعة بمحلول إزالة الطلاء تحتوي بدورها على خمسة جيوب مرنة تلائم تماماً أنامل اليد الخمسة.

يكفي إذاً تغميس الأظافر ونقعها لإزالة الطلاء بسهولة تامة.

وبالإضافة إلى تركيبته المعزّزة التي اشتهر بها الإصدار الأول من مزيل طلاء الأظافر 5-Finger Nail Polish Remover، يتميّز الإصدار الجديد منه بإسفنجة معزّزة القوام تحتوي على جيوب صغيرة جداً متشابكة بإحكام من أجل متانة أطول.

يكفي إذاً القيام بخطوة واحدة لإزالة طلاء الأظافر بسهولة بدون القلق حيال انسكاب المحلول السائل سهواً.
 

مجموعة Formula X لربيع 2016

The Fix – Nail Treatment


يُعد علاج الأظافر The Fix Nail Treatment منتجاً ثورياً متعدد الاستعمالات وهو يزود أظافرك بخمس فوائد معزّزة متوفرة في حنجور طلاء واحد يأتي بلون زهري رائع.

زيّني أظافرك باللون الزهري الذي يتسّم بتغطية قزحية وينسجم تماماً مع لون الأظافر الطبيعي. وبالنسبة إلى التركيبة، فهي تتميّز بعناصر مفيدة تغذي الأظافر وتقوّي بنيتها بفضل احتوائها على البروفيتامين B5 ومادة البنتافيتين، وهما مكوّنان يقوّيان الأظافر ويمنعانها من التكسّر، كما تساعد هذه التركيبة المتطورة في معالجة كل مشاكل الأظافر وتقوم بترميمها لمنحك نتيجة فورية وأظافر سليمة المظهر.

حافظي على لون أظافرك الطبيعي واحميها من التصبّغ بفضل تركيبة طلاء الأظافر التي تتضمن مواد مبتكرة تمتص الأشعة فوق البنفسجية، ونعّمي الأظافر ذات الطبقة السطحية المتشقّقة من أجل تغطية مثالية.

أصبح في متناولك إذاً العلاج المثالي لكل مشاكل الأظافر الأكثر شيوعاً بفضل منتج ثوري واحد سهل التطبيق، يمنحك أظافر صحية ويعزّز إطلالتها.

مجموعة Formula X لربيع 2016

تتوفر مجموعة FORMULA X لربيع 2016 حصرياً في كل متاجر سيفورا في الشرق الأوسط، اعتباراً من شهر أبريل. 


ما سرّ تميّز FORMULA X إلى هذا الحدّ؟
X مرادف لـ 250 لوناً ونمطاً جميلاً ومعبّراً. يحوّل فريق الخبراء المخضرمين، الصبغات النادرة والجزيئات الفريدة والأشياء غير الاعتياديّة إلى طلاءات أظافر أقلّ ما يُقال عنها ألّا مثيل لها. X مرادف للأداء المبهر.

تشتهر تركيبة Formula X بقوّتها وحفاظها على لمعانها لوقت طويل. كما أنّ X مرادف للأخبار السعيدة. نحن مهووسون بالجيل الجديد في مجال العناية بالأظافر ونعمل بلا كلل من أجل التوصّل إلى آخر الابتكارات. فلا تقبلي إلاّ بالحصول على أحدث الألوان وأعلى التركيبات جودة وأطول مدّة لمعان على سطح الأرض.


هل تريدين معلومات أخرى؟ زوري موقع FormulaX.com لمعرفة المزيد