مجموعة Celine لربيع 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 08 ديسمبر 2021
مجموعة Celine لربيع 2022

يحصل Hedi Slimane على الكلمة الأخيرة في موسم ربيع 2022 من خلال فيلمه النشط عن الموضة لسيلين والذي يمكن أن يتضاعف أيضاً كحملة سياحية رائعة لمدينة المنتجع الفرنسية نيس، منذ اندلاع الوباء، حول سليمان إنتاجاته من Celine إلى الهواء الطلق وإلى مواقع فرنسية مذهلة، أينما هبط.

على الرغم من ذلك، سواء كان ذلك في مضمار سباق الفورمولا أو قصراً في وادي لوار أو هذه المرة، على ساحل البحر المتوسط ​​الصخري، هناك دائماً نفس الجو الذي يمكن التعرف عليه، الطابع الرومانسي-الإيروتيكي سليمان يضعه على عالم يسكنه الشباب، الذين دائماً ما ينطلقون من خلال توجيه عينيه بالليزر للحظة ذات الصلة التي تم التقاطها من ثقافة الشباب.

اللقطات المثالية كافية لتجعلكِ ترغبين في ارتداء قارب من القش وسترة على شكل كارديغان وبنطلون جينز للأم للتنزه في Promenade des Anglais وأشعة الشمس المتلألئة من سلسلة حقائب اليد الخاصة بكِ والنسيم يزعج خصلاتك الفضفاضة.

مصمم الأزياء سليمان هو صانع صور رائع، يفتح فيلمه السريع الذي يبلغ مدته 12 دقيقة مع سفينة سياحية تحمل علامة Celine تتجه نحو Baie des Anges ويحمل فندق Negresco الشهير أيضاً اسم دار الأزياء الفرنسية ويختتم بمنارة تتأرجح في الحياة وسط غروب الشمس الحارق.

تفاصيل مجموعة Celine لربيع 2022

  • وسط كل الهندسة المعمارية ذات الأهمية التاريخية، الموصوفة بدقة في الملاحظات الصحفية ومع الواجهة البحرية كخلفية، جاء موكب من الأزياء ذات التصميم المثالي ومزج محسوب من الخياطة البرجوازية والاسكواش غير الرسمية، مع حساء من ملابس الشارع الرائعة.
  • أعاد سليمان العلامة التجارية إلى القطع الأكثر هدوءً في المجموعة السترات الواقية والقلنسوة ذات الحجم الكبير والقبعات الكروية وزاد من استخدام اللمعان عبر الترتر والجلد المعدني، مما أعطى المجموعة جاذبية أكثر بريقاً، حتى أنه كان هناك عدد قليل من الكشكشة على البلوزات والفساتين.
  • في حين أن العديد من القطع تعتبر من القطع الأساسية المألوفة في خزانة الملابس، معاطف الترنش والبلوزات ذات الياقات الكبيرة والسترات الصوفية والقمصان LBD والقمصان المخططة الرجولية.

  •  فإن سليمان لديه موهبة لإضفاء الطابع المثالي عليها من خلال التركيبات الصحيحة وحيل التصميم، جاء البنطلون المنخفض المتدلي من حذاء بكعب صغير، بينما انتهى المظهر الطويل مع بلوزات عالية.

إكسسوارات مجموعة Celine لربيع 2022

  • أحذية رياضية بيضاء مع تنورة ماكسي ذهبية مرصعة بالترتر وحقيبة ونظارات شمسية سوداء أنيقة.
  • في مكان آخر، يمكن رؤية العارضين يرتدون حقائب صغيرة وسراويل قصيرة لسائقي الدراجات النارية سوداء مطرزة وفساتين مفيدة مزودة بقبعات سائق الشاحنة.

عارضات تمشي على الشاطئ أو حول محيط المرصد، كانت هناك لقطات مسبقة لاثنين من عشاق سيلين: عارضة الأزياء كايا جربر والإحساس بالموسيقى التايلاندية Lalisa Manobal من Blackpink، الذي تم توسيع دوره كسفير لعلامة Celine التجارية مؤخراً ليشمل Haute Parfumerie مجموعة.

لقد غذى كل ذلك بموضوع مباشر للصيف على الريفييرا، بروح جديدة وشابة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار