مجموعة Giorgio Armani لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 30 سبتمبر 2020
مجموعة Giorgio Armani لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
حيل سهلة لتبدين أكثر أناقة على الفور
أنواع المعاطف التي يجب حفظها في خزانتك بشكل دائم
Louis Vuitton تقدم حملتها التجارية الجديدة

حول جورجيو أرماني Giorgio Armani الموضة إلى ترفيه منزلي في أوقات الذروة، عندما بث مجموعته للرجال والنساء لربيع وصيف 2021 على التلفزيون الإيطالي.

كان المصمم رائداً خلال الوباء وأصبح أول من ينظم عرضاً افتراضياً خلال أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week في فبراير عندما كانت حالات COVID-19 تنتشر بقوة في إيطاليا وكتب خطاباً مفتوحاً يحث صناعة الرفاهية على إبطاء دورة تسليم لا نهاية والتركيز بدلاً من ذلك على الأسلوب الخالد كما يفعل.

كان مجموعة جورجيو أرماني Giorgio Armani خاص مرة أخرى وفي مركز الصدارة وهو تأثير مهدىء وثابت، بدأ العرض بفيلم وثائقي قصير رواه الممثل الإيطالي بييرفرانشيسكو فافينو، مما أعطى المشاهدين لمحة عامة عن كيفية تغيير أرماني لطريقة ارتداء الناس وساعد في جعل ميلانو عاصمة الموضة. 

وصل الفيلم في عرض المجموعة للعلامة التجارية التي تظهر الحداثة والسيولة وتحرير الرجال والنساء بملابسه الناعمة المميزة، فضلاً عن شهرة Armani العالمية وعلاقته بهوليوود.

يقول الفيلم عن رؤيته: "يعتقد البعض أن الموضة عبثية، لكن الموضة هي انعكاس لعصرنا مع أفكار خالدة معروضة ولكن بدون جمهور.

على الرغم من أن المجموعة لم تكن بالضرورة أكثر إيجازاً، فقد كانت إعادة تعيين وتكرار للأولويات الجمالية لأرماني مع التركيز على حقيقة أننا قد لا نعود إلى المكاتب بشكل متواصل في أي وقت قريب.  
كانت هذه ملابس تُظهر راحة واثقة في وجه كل ما ترميه الحياة علينا، كانوا مألوفين بشكل مطمئن وكان العرض التقديمي هادئاً من حيث السرعة والبنية.

تكونت بعض الإطلالات، من سترة رمادية اللون ذات قصة متناهية الصغر وسراويل صلبة مقصوصة حتى الكاحل، هذه هي البدلة الوحيدة التي يحتاج المرء إلى امتلاكها، إلا إذا كنتِ ترغبين في تجربة سترة قصيرة قليلاً بدلاً من ذلك والتي ظهرت في بعض اللإطلالات الاخرى أو النسخة الرجالية من زي Giorgio Armani القديم الجديد، بدلة من الكتان البيج أو بنطلون كتان مع قميص بولو.

مجموعة Giorgio Armani لأزياء النساء 

أخيراً  ظهرت بعض الإطلالات ببنطلون البيجاما المحبوب من قبل المصمم، مقطوع بالكامل في الساقين ويتجمع عند الكاحلين، مع مجموعة من معاطف ورداء مربوط وقمصان كبيرة الحجم وبنطلونات سهلة وتنانير طويلة باللون الأخضر الناعم وطبعات البتلات التي تدخل في لحظة العودة إلى الطبيعة.

أزياء الرجال من مجموعة Giorgio Armani لربيع وصيف 2021

بدءً من ملابس الرجال، عكس أرماني مزيجاً جديداً من العمل والترفيه مع التجعد المريح للسترة التي يتم ارتدائها بدون قميص أو تي شيرت حريري أزرق وسترة بلا ياقة مع بنطلون قصير الطول. 

الملابس المسائية 

مع التركيز على السترات المطرزة بالخرز المتلألئ والسترات القصيرة أو المعاطف فوق السراويل أو التنانير، سوف تبدو الفساتين الناعمة المتدفقة ذات الأزهار المعدنية أو المزخرفة الهندسية بدون حمالات ذات الجبهات المتدلية وخفة السبعينات رائعة حول طاولة طعام كبيرة جداً في المنزل أو حدث في الفناء الخلفي بعيداً اجتماعياً. 
قدمت الكاميرا نفسها بشكل جيد لتسليط الضوء على الأعمال اليدوية في الدار وقطع مجوهرات خاصة مثل بروتيل من الكريستال الفضي الذي أعاد إلى الأذهان سوار Armani Prive اللؤلؤي الامع.