موضة حقائب اليد لفصلي الربيع والصيف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مارس 2021
موضة حقائب اليد لفصلي الربيع والصيف

مع انتقالنا إلى فصلي الربيع والصيف، فإننا نجوب الإنترنت بحثاً عن عناصر جديدة لتحديث خزانات الملابس الموسمية. لأولئك الذين يبحثون عن حقائب اليد، قمنا بتجميع قائمة بأكبر صيحات موضة حقائب اليد لموسم ربيع وصيف 2021 التي رأيناه سابقاً على مدارج افتراضية من جيفنشي وفندي وبوتيغا فينيتا والمزيد.

مع لجوء المزيد من الأشخاص إلى الأنشطة الخارجية للبقاء بصحة جيدة، أصبح حاملو زجاجات المياه الفاخرة ملحقاً مميزاً للموسم كما رأينا من Marine Serre، يستمر أسلوب الحنين إلى السيادة مع حقائب كتف صغيرة من علامات تجارية مثل CELINE و Miu Miu، في مكان آخر، نحلم بملابس ما بعد الجائحة بألوان نابضة بالحياة وحقائب كبيرة الحجم.

قومي بالتمرير لأسفل للحصول على موضة حقائب اليد لتجربة موسم SS21 هذا.

حقيبة الزجاجة

حقيبة الزجاجة

البقاء رطبة هو أحد أكبر الاتجاهات التي تم رصدها في عروض أزياء ربيع وصيف 21، عرضت العلامات التجارية الفاخرة مثل Marine Serre و Givenchy زجاجات وحوامل المياه ذات العلامات التجارية، بينما اقترن Fendi بتكرارها مع حقيبة حمل كبيرة، ستكون هذه التصميمات بمثابة بيانات لإطلالة غير رسمية سهلة في رحلتك إلى الهواء الطلق.

حقائب كبيرة الحجم 

حقائب كبيرة الحجم 

على الرغم من أن معظمنا غير قادر على السفر في الوقت الحالي، إلا أننا نحلم بالتعبئة ليوم واحد في الوجهة التي نحلم بها، كشفت Balenciaga و Schiaparelli عن تكرارات لمجموعة حقائب اليد الخاصة بهم في حين اختارت SUNNEI حزاماً كبيراً لعناق الكتف بالكامل.

حقائب كتف صغيرة الحجم 

حقائب كتف صغيرة الحجم

الاتجاهات المستوحاة من العقد الأول من القرن الحادي والعشرين لن تسير في أي مكان قريباً في نزهات غداء سريعة، احملي حقيبة الكتف الصغيرة المفضلة لديكِ مع اكسسوارات يومية مثل المحفظة والهاتف والنظارات الشمسية، تحافظ CELINE على البساطة مع التصميم اللوني، بينما يستحوذ النمط الماتلاسي الأيقوني على حقيبة Miu Miu.

حقائب بتصميم مثلث

حقائب بتصميم مثلث

أطلق اثنان من أشهر الأسماء في عالم الموضة، ماثيو ويليامز من جيفنشي ودانيال لي من بوتيغا فينيتا، تصميمات حقائب يد جديدة لموسم ربيع وصيف 2021، تتميز كل من الحقيبة Cut Out Bag و The Point بتفاصيل على شكل حرف V عند الافتتاح لإضفاء مظهر عصري ومثير.