مجموعة Lanvin لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 26 أكتوبر 2020
مجموعة Lanvin لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
ملابس أنيقة للاحتفال بالكريسماس يمكنك ارتدائها طوال العام
كيف ترتدين طبقات شتوية مثل فتيات الموضة
أفكار لإطلالات شتوية غير رسمية

رحلة، ليست مجازية فقط، لاكتشاف الصين لكن أيضاً مع إلهام آرت ديكو وعشرينيات القرن الماضي في صراع ثقافي وأسلوبي متناغم.

لتقديم مجموعة Lanvin ربيع وصيف 2021 الجديدة في أسبوع الموضة في طوكيو، اختار برونو سياليلي، المدير الإبداعي لشركة Lanvin شنغهاي، يبدو أن الصين عادت إلى طبيعتها بعد تفشي وباء Covid19، كان اختيار الموقع مثيراً للذكريات ورمزياً.

تم عرض مجموعة لانفين Lanvin في حديقة مدينة يو Yu، التي يعود تاريخها إلى القرن السادس عشر والتي أقيمت لهذه المناسبة والمعروفة باسم "حديقة السعادة".

يمتزج الريف مع المزيج الحضاري والقديم والجديد معاً وهذا هو بالضبط توليف الماضي والحاضر الذي يلهم نهج المجموعة، تم إعادة فحص تراث المنزل وأرشيفاته المادية وأهمية لانفين الأيديولوجية، تأسست العلامة التجارية عام 1889 واشتهرت في الفترة ما بين الحربين العالميتين وهي فترة اتسمت بالتفاؤل الواسع.

من خلال مجموعة Lanvin ربيع وصيف 2021 يُعاد انتخاب الماضي بأسلوب حديث ومعاصر مع الحفاظ على وفائه الشديد بأصول الدار وتاريخها، في الواقع، نجد العديد من الإشارات إلى آرت ديكو وهي حركة فنية منتشرة بشكل خاص بين عامي 1919 و 1930 وإعادة تفسير "رداء دي ستايل" ، الظلال الأيقونية ذات الخصر المنخفض للدار، مستوحاة في الأصل من التصميمات للقرن الثامن عشر والتي أعيد تنسيقها في سلسلة من الإطلالات والمعاطف الناعمة.

هناك أيضا تكريم للثقافة الشرقية، بالإضافة إلى اختيار الإعداد وصب نماذج آسيوية حصرية، نجد فساتين الجاكار والاستخدام الكثيف للحرير والنقشات التقليدية للزهور والحيوانات، خاصة سمكة ون الحمراء ورمز الرخاء والحظ السعيد. 

كانت التصميمات والأقمشة حسية، ملفوفة على طول الجسم لكل من الرجال والنساء، ظهرت تصميمات للفساتين الفاتنة ذات البناء الناعم والمظهر المريح مثل البيجامات، تسقط ملابس النساء برفق على الجسم وتثقلها أحياناً.

مجموعة تعكس التاريخ وتحترم الحاضر وتعرض نفسها للمستقبل وتوازي بين عهدين مستوحى من الأناقة والتفاؤل وفرحة الحياة المتأصلة.