مجموعة Lanvin ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أكتوبر 2021
مجموعة Lanvin ربيع وصيف 2022

مزيج الأناقة مع الطابع العصري المميز كل هذا يمكنك أن تجديه مع أحدث مجموعة أزياء Lanvin ربيع وصيف 2022 للملابس الجاهزة التي تقديمها ضمن أسبوع الموضة في باريس. فهذه القطع يمكن أن تضمن لكِ الحصول على مظهر مميز إن كنت تبحثين عن إطلالة غير تقليدية.

سر أناقة امرأة Lanvin 

حيث جاءت مجموعة Lanvin ربيع وصيف 2022 متنوعة للغاية وذلك لأنها جمعت بين الطابع العصري والأنيق. حيث تم التركيز خلال هذه المجموعة على تقديم موديلات فساتين مثل التي لاقت روجاً كبيراً في الآونة الأخيرة مثل فستان بيلا حديد القصير في الحملة التسويقية الأخيرة.

فقد كانت مجموعة أزياء Lanvin ربيع وصيف 2022 مزيج بين أسلوب الأرت ديكو  Art Deco الراقي الذي يعد أحد السمات الشهيرة لعلامة لانفين، إلى جانب موديلات الأزياء المستلهمة من أسلوب الـ Pop Art العصرية. لهذا سيطرت رسومات كاريكاتير باتمان في فترة الأربعينات والتسعينيات بشكل كبير على موديلات فساتين الكاجوال والسهرة التي تم تقديمها.

حيث كان هناك مزيج متناقض ومميز بشكل كبير خلال مجموعة Lanvin. لطالما سارت المجموعة بطريقة مبهجة جمعت بين أسلوب الذوق رفيع الرفيع والطابع العصري الجذاب. وبطريقة الطريقة نجحت علامة Lanvin في تقديم أزياء مناسب للمرأة بمختلف الأوقات وأيضاً مع إختلاف أذواق الفتيات.

تفاصيل أزياء Lanvin 

ظهرت البدل والتايورات الرسمية الأنيقة بشكل كبير خلال مجموعة Lanvin ربيع وصيف 2022، ولكن أكثر ما لفت نظرنا هو تقديم السترات الفضفاضة بشكل عصري جذاب. إلى جانب ظهور الملابس الرسمية التي تتميز بشراشيب بشكل جمع بين الطابع العصري والأناقة.

تم التركيز على تقديم موديلات متنوعة من المعاطف مثل الترانشكوت بتصميمه البسيط التقليدي باللون البيج، إلى جانب ظهور المعطف الجلد الملون بدرجات زاهية الطويل. كما ظهرت المعاطف الكاب بشكل كلاسيكي مع الملابس الرسمية الأنيق التي عكست مظهر ساحر للمرأة.

خطفت أنظارنا البلوزات الفضفاضة المنسقة مع البنطلون الواسع بتصميمه العملي البسيط إلى جانب تقديم اتوب المطبوع بنقوش رسومات كاريكاتير باتمان بشكل عصري جذاب. كما تم تقديم التوب الكورسيه المنسق مع الشورت ومزين بنقوش الورد الزاهية بطريقة مميز وغير تقليدية.

تم الاهتمام بتقديم الجمبسوت بعدة أشكال بحيث يتناسب مع أذواق مختلف الفتيات سواء في الإطلالات العملية أو حتى بالسهرة. لهذا يمكنك اختيار الموديل الذي يتناسب مع ذوقك ويعكس مظهر جذاب لكِ بشكل مميز.

فساتين لانفين ربيع وصيف 2022

سيطرت بقوة موديلات الفساتين القصير المحددة لمنطقة الصدر ومميزة بتفاصيل بارزة على الأكتاف بطريقة جمعت بين الأسلوب العصري والكلاسيكي مع مجموعة Lanvin ربيع وصيف 2022. إلى جانب تقديم تصميمات الفساتين الضيقة والمنفوشة بطريقة الـ A Line المزينة بنقوش الزهور بشكل عصري جذاب وملفت للأنظار.

تم التركيز على تقديم موديلات متنوعة من الفساتين من الصيحات الرائجة مثل الفساتين القطعتين والتي تتميز بقصة الـ Wrap اللف التي يمكن أن تتناسب مع قوام العديد من الفتيات. كما خطفت أنظارنا فساتين اللامعة القصيرة التي بألوان مختلفة التي يمكن أن تجعلك مميزات في مختلف السهرات والمناسبات.

تم التركيز على تقديم الفساتين القصيرة التي تتميز بنقوش رسومات كاريكاتير باتمان بشكل عصري جذاب وغير تقليدي، يمكن أن يتناسب مع أذواق الكثير من الفتيات المراهقات بشكل أكبر.

إكسسوارات Lanvin 

تصدرت موديلات الصنادل التي تتميز بأربطة على الكاحل بموديل الـ Platform منصة عرض أزياء Lanvin بشكل كبير. إلى جانب ظهور الأحذية الرياضية بمختلف أشكالها والتي جاءت متناسقة مع الملابس العصرية والكلاسيكية. كما خطفت أنظارنا الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العالي المزينة بالشراشيب بألوان زاهية وجذابة.

تنوعت موديلات الحقائب بين الصغيرة والكبيرة التي تتميز بذراع قصير بحيث تتناسب معك في الإطلالات العملية بشكل كبير. إلى جانب ظهور الحقائب الكلاتش البسيطة المناسبة للسهرة التي اتخذت شكل القلب أو الموديلات الهندسية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار