مجموعة Longchamp لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 07 أكتوبر 2020
مجموعة Longchamp لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
كيف تغيرت الموضة في عام 2020 وتأثير جائحة كورونا على صناعة الأزياء
اللون الوردي الزاهي هو موضة ألوان 2021: شاهدي كيف ترتديه هذا الموسم
قطع شتوية مثالية ستناسبك طوال أيام الأسبوع

بعد أن أصبحت علامة محلية، عرضت لونج شامب Longchamp مجموعتها لربيع وصيف 2021 في محل ميزون بليسون Maison Plisson لبيع الجبن، في أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week وهي تضع الأوشحة في سلال التسوق المعدنية، بينما وضعت الأحذية الرياضية على منضدة الجبن.

ظهرت حقائب بريوش الشهيرة لدى الدار مصنوعة من جلد الحمل الإسفنجي لأول مرة على صفوف من مصانع النبيذ، يأتي بلون النعناع اللامع أو الأبيض أو الأحمر أو الأسود مع قطع معدنية فضية.

ذهب الجميع إلى باريس من أجل مشاهدة مجموعة Longchamp الجديدة التي كان من المتوقع عرضها في نيويورك كما كانت على مدار المواسم الأربعة.

يعتبر لونج شامب Longchamp دار خاص بالاكسسوارات، لكنه يصنع الملابس أيضاً. 

قالت المديرة الإبداعية صوفي ديلافونتين Sophie Delafontaine: "كانت الفكرة هي وصف هذه المرأة الباريسية التي دائماً ما تكون رياضية وأنيقة بعض الشيء". 
الجلد هو محور التركيز، تماشياً مع أعمالها الأساسية في السلع الجلدية وقد عملت المصممة بزوج أنيق من الجلد المدبوغ "الجلد السويدي" الناعم والتي عرضتها مع بلوزة مطرزة. 

ظهرت قطع أخرى في نقشات زهرية حديثة وبدلة رياضية حريرية من الحرير الصناعي وسترة واقية فضية رفيعة وجينز تم ختمه بأحرف العلامة التجارية مثل بعض القطع الأخرى.
في إشارة إلى الحقيبة الشبكية الجديدة للصيادين، تعاونت لونج شامب Longchamp مع العلامة الفرنسية التاريخية Filt، كان هناك غطاء أسود ومجموعة من السترات مطبوعة بنمط شبكي أبيض وأسود.

لاحظت ديلافونتين وهي تصف رؤيتها لمجموعة لونج شامب Longchamp لربيع وصيف 2021 ، أن هناك لمسة أنثوية ولكنها حازمة. 

لقد كانت تشكيلة لطيفة ورياضية، تنوعت مابين الأزياء الكاجول الأنيقة مع بعض سترات البليزر الكلاسيكة خفيفة الوزن الطيفة والفساتين القصيرة بتصميمات مختلفة والملحقات من الأحذية الرياضية والحقائب العملية كبيرة الحجم.