مجموعة LV Chain Links للرجال بتوقيع فيرجيل أبلوه لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أبريل 2021
مجموعة LV Chain Links للرجال بتوقيع فيرجيل أبلوه لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
أجمل المجوهرات التي صممها الأمير فيليب للملكة إليزابيث
خواتم خطوبة أنيقة من اللؤلؤ
الأساور الفاخرة: تعرفي على أفضل أنواع منها

ابتكرها فيرجيل أبلوه لمجموعة ربيع وصيف 2019 عندما انضم إلى المنزل، أصبحت قلادة LV Chain Links منذ ذلك الحين
أصبح نموذجاً مبدعاً في مجموعة مجوهرات Louis Vuitton وكلاسيكية أصيلة في الملابس الرجالية؟

تم تقديمه مستوحى في الأصل من قلادة الروابط التقليدية في أول عرض لفيرجيل أبلوه مع مواد ثمينة، سيراميك أو مرصعة بأحجار فيروزية، منذ ذلك الحين تمت إعادة النظر فيها على مدار المواسم مع مينا متعدد الألوان وكريستال سواروفسكي أو زجاج شبكي لتأثير خليط جديد تماماً وبالتالي يجسد كل موسم بأسلوب فيرجيل أبلوه الجديد.

 LV Chain Links

 مجموعة هذا الموسم عبارة عن  سلسلة محدودة من عقد LV Chain Links متوفر في إصدار استثنائي تم كشف النقاب عنه في المتجر المنبثق مخصص لرموز فيرجيل أبلوه من أجل Louis Vuitton، اثنتا عشرة مدينة، اثني عشر عقداً، اثنا عشر شهراً على مدار العام، محدداً سيصدر قلادة في مدينة حول العالم، بشكل محدود، طبعة مرقمة من اثنتي عشرة قطعة فقط.

مجموعة مجوهرات Louis Vuitton
بلورات ملونة، مينا، إدراج زجاج شبكي، حرف واحد فقط نقش أنماط عشوائية على المعدن، القلائد ستكون متاحة في باريس في يناير وميامي في ديسمبر، مروراً بشنغهاي، طوكيو، دبي، لوس أنجلوس، لندن، سيول، سنغافورة وشيكاغو وميلانو وهونج كونج ولكل الوجهة التي ستتميز فيها الجوهرة ببوب فريد ومميز تركيبة اللون.

قلادة LV Chain Links

تم تزيين مشبك كل نموذج لوحة خاصة منقوشة برمز مكون من ثلاثة أحرف للاسم من المدينة، تم تصميم هذه القطع الاثنتي عشرة لتصبح جامعاً يتم بيع العناصر في أكياس أصلية للغاية، مصنوعة من المعاد تدويرها أقمشة مجموعة ربيع وصيف 2020.