فيرجيل أبلوه وفساتين الزفاف المصنوعة من قبل علامته Off-White

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021
فيرجيل أبلوه وفساتين الزفاف المصنوعة من قبل علامته Off-White

ابتكر مصمم الأزياء فيرجيل أبلوه إطلالتين فقط من إطلالتي الزفاف في حياته المهنية، حيث قام بتزيين بعض أصدقائه المقربين في يومهم الخاص، تتذكر هيلي بيبر وجورجيا غابرييل، فيرجيل أبلوه وهما العروستان الوحيدتان اللتان ارتدتا فساتين زفاف باللون الأبيض الفاتح من علامة Off-White.

الذاكرة كأداة للحياة، ذاكرة لمحاربة الحزن، نحن نتصور أن وفاة مصمم الأزياء فيرجيل أبلوه Virgil Abloh كانت مفاجئة، متجاهلين عامين من النضال ضد المرض الذي عاشه المصمم في صمت احتياطي وجهه مد بتعبير جاد ينتشر في الإنستقرام وفي أخبار الصحف، تاركا الرواسب المريرة للشعور بالخسارة، مقابل تيار الحداد الأسود، نعود اليوم إلى بياض الزفاف، إلى فرحة أيام الحب تلك التي كان للمصمم فيها الدور المتميز في تزيين العروس. 

احتمال فريد من نوعه أكثر من النادر حتى في عالم المشاهير، الذين لا يمكنهم الاعتماد على إبداعها إلا بدعم من صداقة قوية، إنها في الحقيقة هيلي بالدوين أول من تباهى بإطلالة عرائس Off-White لحفل زفافها مع جاستن بيبر في 30 سبتمبر 2019 في ساوث كارولينا، كانت من بين أول من ارتدوا هذه العلامة التجارية ودعموها، مما يضمن انتصار أسلوب الشارع. 

هيلي بيبر

قالت هيلي بيبر: "لقد غيّر فيرجيل طريقتي تماماً في تفسير كل من أسلوب الشارع والأزياء وقد ألهمني نظرته في النظر إلى الأشياء بعمق، لن أتمكن أبداً من التعبير بشكل كامل عن الشعور بالامتنان لمعرفته والعمل معه، بدءً من المشي على المنصة إلى ارتداء فستان الزفاف الذي ابتكره لحفل زفافي".

هيلي بيبر مع مصمم الأزياء فيرجيل أبلوه

احتفال بسيط وصادق، مصحوباً بلقطات من وراء الكواليس لملاءمة الفستان والتي تبرز تفاصيله الرائعة وعمل عليه 10 خياطين يعملون على الفستان وأيادي كثيرة مشغولة بصنع الحجاب في مشغل ميلانو للعلامة التجارية، التصميم عبارة عن اتحاد متناغم وأنيق من شرائع الزفاف الكلاسيكية، مع صد كامل وخط ياقة على شكل قلب وتنورة حورية البحر وقطار طويل، لكن اللمسة الذكية لفيرجيل أبلوه تعرف كيف تغرس جاذبية حضرية جديدة وغير مسبوقة بشكل ملحوظ حتى إلى أقصى حد صورة ظلية تقليدية، مع الأكمام الطويلة التي تصل إلى الجزء الخلفي من اليدين وتملأها بضفائر الدانتيل، يركز الفستان على حساسية الورق الشفاف وعلى الحركة المرتفعة للدانتيل الزهري والتأكيد على شخصية هايلي مما يجعلها جذابة. 

هيلي بيبر مع مصمم الأزياء فيرجيل أبلوه

الغريب هو وجود التطريز على الجزء السفلي من الوشاح، مع الكتابة الشهيرة "Till Death Do Us Part" (حتى يفرقنا الموت) مطرزة باللون الأبيض مع حروف ماكسي حسب الجمالية Off-White.

جيورجيا غابرييل

ومن ثم فإن المؤثرة جيورجيا غابرييل هي التي ترتدي فستان الزفاف الثاني من تصميم فيرجيل أبلوه، عندما تزوجت في صيف عام 2021 من أندريا جريللي، الرئيس التنفيذي لشركة Off-White.

جيورجيا غابرييل

خيار قياسي تقريباً للعروس، رائع في فستان حورية البحر برقبة عالية، حيث لا يزال من الممكن العثور على العديد من التطريزات والخصائص المميزة لإلهام فيرجيل، قبل كل شيء، الخيط الأحمر المكتوب على ذراع العروس اليمنى، نوع من "الدليل" "للعريس الذي يظهر أين يضع يديه خلال الحفل (يد أندريا هنا). 

جيورجيا غابرييل

بتصميم مشد صلب مستوحى من الملابس الداخلية أمر لا مفر منه، هذه المرة يلتقي بجزء علوي من الدانتيل مع ورود مطرزة وياقة مدورة بحافة قشرة، كما أن الوشاح طويل جداً وشفاف ونقي وله إطار مزين بملف جانبي شانتيلي ومن ثم فإن الحذاء الرياضي الذي يرتديه الزوجان بعد الحفل، مع طبعة Just Married التي تبرز من الأعلى، تعطي لمسة من التهويل، حتى العروس تتذكر بلطف صديقها المفقود، في منشور على Instagram مرفق به ألبوم زفاف: يمكنني فقط أن أقول" شكراً لك، على كل شيء، عبقري، روح نقية تركت بصمة في الثقافة وفي قلوبنا، سنفتقدك يا ​​ف! تطير لأعلى". 

 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار