مجموعة Naeem Khan لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 فبراير 2021 آخر تحديث: الأحد، 21 فبراير 2021
مجموعة Naeem Khan لخريف 2021
مقالات ذات صلة
فساتين قصيرة: كل الصيحات من مجموعات2021
إطلالات خريفية رائعة للفنانة درة استوحي من بينها إطلالتك
الفساتين الكرستالية المعدنية: تصميم حديث على مهيرة عبد العزيز

أصدر مصمم الأزياء الهندي نعيم خان Naeem Khan مجموعته الجديدة من فساتين السهرة الجاهزة لخريف 2021.

جاءت صور المجموعة الجديدة لمصمم الأزياء الهندي نعيم خان  Naeem Khan بها سكون غريب وتستدعي بطريقة ما مجموعة المصمم من قطع Diamond Dust التي صممها آندي وارهول، نشأت سلسلة وارهول، التي تصور أحذية الحفلة ذات الكعب العالي، من عمولة من هالستون الذي انتقل المصمم خان إلى نيويورك من الهند للعمل معها، من الناحية الفنية، لا يزالون على قيد الحياة، ولكن كما يوحي عنوانهم، فإن هذه الأحذية هي أيضاً نعال سحرية متنقلة.

ظهور مميز لسلسلة Diamond Dust في مجموعة نعيم خان لخريف 2021

قد تكون سلسلة Diamond Dust بمثابة استعارة لأعمال خان: تصميم فساتين متلألئة للعملاء اللامعين الذين يُفترض أنهم لا يعطون الأولوية للراحة أو السراويل الرياضية.

قال المصمم في مكالمة هاتفية: "هناك نساء يعشقن التألق، ولا يستطعن ​​العيش بدون بريق والاختلاط اجتماعياً، على الرغم من أنه قد يكون مقيداً، إنهن تريدن أن تبدون رائعات لأن ارتداء مثل هذا يجعلك سعيدًا ويمنحك إحساسًا معينًا بالحياة، فهو عمل جيد ان استعطت الحصول عليه".

على الرغم من تأكيد خان على أن "هذه المجموعة تستند في الواقع إلى الواقع، حيث تقوم فقط بعمل أشياء جميلة للموقف"، قد تبدو فساتينه الرائعة خارج هذا العالم إلى حد ما للأشخاص الذين ليس لديهم خطط متوقعة للاحتفال. ومع ذلك، فإن مهارتهن تسمح لهن بالتقدير، على غرار الأشياء  أو الأعمال الفنية  خلف الزجاج. كل قطعة مصنوعة من مواد فاخرة ومزخرفة بشكل متقن -

خامات فخمة في مجموعة Naeem Khan الجديدة

هذا الموسم جاءت الفساتين بزخارف وتطريزات للزهور، ودانتيل ذهبي، وطبقات من هامش مطرز. على الرغم من أنه لا يمكنك إبرازها في الصور، فإن كل مظهر يأتي مع نوع من البطانة الفضية من أجل حرفي ماهر.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.