مجموعة Marni لخريف 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 27 فبراير 2021
مجموعة Marni لخريف 2021

في عالم أصبح أكثر ودية من أي وقت مضى من الناحية الرقمية، يسعى فرانشيسكو ريسو إلى البحث عن ما وصفه بـ "الرومانسية اللمسية" ولكنها واحدة في رؤيته الإبداعية التي تشوبها السريالية التجريبية، لعرض مجموعة Marni لخريف 2021 ، صمم مشروع فيديو لكشف النقاب عن مجموعته لخريف 2021 التي كانت في ثلاث حلقات، يتم تسليمها في أوقات الإفطار والغداء والعشاء.

لمدة أربعة أيام، فتح Risso أبواب شقته المذهلة في أسبوع الموضة في ميلانو أمام مجموعة متنوعة من الأشخاص، الذين تم تصويرهم وهم لا يفعلون شيئاً سوى عيش حياتهم ومتابعة شغفهم، لكن حياتهم لم تكن مجرد حياة عادية: أصدقاء Risso هم فنانون قدموا عروضاً حية وعارضات أزياء ارتجلوا عروض مدرج محلية.

حاول بعضهم أيضاً الطهي في مطبخ تحول إلى حديقة نباتية، لكن الحساء الذي تم تضمينه في مكوناته هو حذاء رياضي بمقدمة مدببة، قال المصمم: "أردت أن أعرض شيئاً ذا بُعد محلي، شيء لا يتبع أي نص".

إطلالات مجموعة Marni لخريف 2021

بينما تشتهر Marni بألوانها الزاهية، بدأت Risso من الملابس البيضاء التي كانت مصبوغة يدوياً باللون الأسود، ثم تآكلت وأعيد صبغها لاحقاً بالألوان وكانت النتيجة مجموعة من الظلال أبرزت الصور الظلية القوية.

  • تم تجميع الفساتين غير المتماثلة لإنشاء أشكال مشد وتم تفكيك السترات الواقية والسترات المبطنة لأغلفة كبيرة الحجم،
  •  أظهرت الفساتين المحبوكة تشكيلات لافتة للنظر من أنماط مختلفة وتم تدمير القمصان ثم تعديلها بمجموعة من العناصر التي يمكن العثور عليها في المنزل.
  • كان هناك إحساس حسي في المظهر حيث تم ارتداء السترات على شكل الساعة الرملية مع التنانير المجمعة ذات القطع المنحاز المختلفة، في حين أن المعاطف المصنوعة من الفرو المزينة بزخارف صبغية تبدو رائعة.

اقتباس من الملاحظة:

لوصف ملابسه والاحتفال بها، كتب ريسو أيضاً بعض القصائد، "رسائل كتبتها إلى ملابسي، بسبب شخصيتي، لا أحب الظهور، لذا أفضل كتابة هذه القصائد ".

أعزائي، يا عزيزتي، أكتب إليكم، انا افكر فيك، أنا أحدق فيكِ، أنا بحاجة إليكي، أنتِ التي تزينين الجسد " يقرأ واحداً بعنوان "ملابس الظل" ، يعبر عن حب المصمم وشغفه لما يفعله، ”تدنيس المقدسات أم المفاجأة؟ كل شيء انقلب، ضعيف، حسي، لكنه لا يزال تقنياً ومصقولاً روحان: مظلمة ولكن فقط للخلف ومقدمة اللون بالكامل أو لون كامل، مثل هدية مخصصة لمن تقابلهم، "تستمر القصيدة وتلخص مظهر المجموعة.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار