مجموعة Prada Re-Nylon لعام 2020

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 نوفمبر 2020
مجموعة Prada Re-Nylon لعام 2020
مقالات ذات صلة
Tony Ward ينشئ مجموعة كبسولات تحفز الحياة الليلية في بيروت
أنواع البناطيل الجينز الأساسية لهذا الموسم
تعرفي على موضة أزياء المدارس Preppy الكلاسيكية

تعد مجموعة Prada Re-Nylon لعام 2020 تطوراً رائداً لأبرز علامات العلامة التجارية النايلون Nylon، مجموعة براداPrada المتميزة حول الفخامة الحديثة والجمال الصناعي والحياة المعاصرة لأكثر من أربعة عقود. 

Re-Nylon هي الخطوة التالية في تكنولوجيا النسيج والرفاهية المستدامة، نسيج يمكن تجديده إلى ما لا نهاية دون فقدان الجودة وهو رفاهية دورية حقيقية.
ظهرت Prada Re-Nylon لأول مرة في عام 2019 مع مجموعة حقائب كبسولات من ستة أنماط كلاسيكية للرجال والنساء: خزانة ملابس من الاكسسوارات المصنوعة من النايلون المستدام صديق البيئة بنسبة 100٪ لعام 2020، تم توسيع المجموعة، مما أدى إلى ترجمة Re-Nylon إلى ملابس برادا الجاهزة لأول مرة. 

ولأول مرة أيضاً، يتم تقديم كلا المنسوجات المصنوعة من النايلون المميز من Prada في صناعة مستدامة من Re-Nylon.  

منتجات Prada Re-Nylon لعام 2020غبردين النايلون من برادا هو رمز للفخامة المعاصرة، أنيق ولكنه شديد التحمل ولامع، منسوج على أنوال الحرير، بينما النايلون Piuma يعني "الريش"، هو نايلون ناعم للغاية وخفيف الوزن مع ملمس ومقبض من الحرير.  

منتجات Prada Re-Nylon لعام 2020هنا، تم إعادة ابتكار كليهما للقرن الحادي والعشرين في نسيج Re-Nylon الذي تم تجديده بالكامل والمستدام في المستقبل وهو جيل جديد من Prada.

منتجات Prada Re-Nylon لعام 2020ترجمة Re-Nylon إلى ملابس Prada الجاهزة، القطع التي تدمج عناصر الملابس الرياضية مع الصور الظلية ومناهج الفخامة: معاطف نحيفة الصدر أحادية الصدر مصممة خصيصاً للرجال وفساتين كوكتيل نحيفة كاملة التنورة ومعاطف شرنقة للنساء.  
إلى جانب هذه المجموعة توجد ملابس رياضية مرنة وسترات مبطنة وسراويل قصيرة وتي شيرتات بتفاصيل البقع. 

منتجات Prada Re-Nylon لعام 2020تكريماً لحقيبة الظهر المصنوعة من Re-Nylon لعام 1984، أول إدخال للنايلون في مجال الفخامة، تتميز الفساتين بجيوب أمامية وأبازيم وأحزمة كتف منسوجة ومزيج من الاكسسوارات والملابس والمزايا كديكور.
من خلال إعادة صياغة حقيبة الظهر Prada على ما يبدو إلى ثوب، فإنها تعكس أيضاً فكرة إعادة التدوير والتجديد وتغيير القديم إلى الجديد الذي يعد أمراً أساسياً لروح Re-Nylon.

منتجات Prada Re-Nylon لعام 2020إلى جانب الملابس الجاهزة، تتميز المجموعة بأول أحذية Re-Nylon، نايلون مُجدد يستخدم لإنشاء تكرارات جديدة من الأحذية وأحذية Monolith القتالية وأحذية رياضية منخفضة وعالية.  

منتجات Prada Re-Nylon لعام 2020تم أيضاً توسيع عرض الملحقات، بما في ذلك القبعات والأحزمة والعديد من الحقائب الظلية للرجال والنساء. 
تشمل هذه الأنماط الحقائب ذات الحزام وحقائب الظهر وأنماط الجسم المتقاطع وطراز إعادة الإصدار المحفوظ من عام 2000، مما يبرز الجاذبية المستمرة والخالدة من Prada Re-Nylon.

مجموعة Prada Re-Nylon لعام 2020 تتميز جميع الاكسسوارات والملابس بشعار Prada Re-Nylon وشعار Prada المثلث الذي أعيد صياغته كرمز للتجديد الدائم والحياة الدورية والأبدية لـ Re-Nylon.