مجموعة Tibi ريزورت 2025

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يونيو 2024 آخر تحديث: منذ يومين
مجموعة Tibi ريزورت 2025

تعد مجموعة Tibi ريزورت 2025 شهادة على قوة الحدس والإبداع العفوي، شرعت المؤسسة والمصممة "إيمي سميلوفيتش" في رحلة تصميم هذه المجموعة مسترشدة بإحساس بالمعنى بدلاً من موضوع محدد، مما أسفر عن مجموعة منعشة ومتنوعة تجمع بين التأثيرات المتباينة وتوحدها روح رياضية وجاهزة.

تقدم مجموعة Tibiريزورت 2025 استكشافاً مرحاً لقوة الحدس والتكيف في عالم الأزياء، من خلال مزيج من التأثيرات المتباينة والتصاميم القابلة للتحويل، توفر المجموعة خيارات متنوعة تناسب مختلف الأذواق والمناسبات، سواء كنتِ من محبي الأزياء المتمرسين أو بدأت رحلتك للتو، تقدم هذه المجموعة شيئاً للجميع، مما يشجع على التعبير عن الأسلوب الشخصي والتمتع بالموضة بكل حرية وابتكار

تفاصيل مجموعة Tibi ريزورت 2025

  • تصف سميلوفيتش عملية التصميم بأنها "الأكثر عشوائية"، حيث جمعت لوحة الإلهام الأولية بين الملابس الرسمية الكورية وملابس التنس في عشرينات القرن الماضي والأعمال الفنية للرسام "بول كلي"، على الرغم من هذه التأثيرات المتباينة، فإن المجموعة الناتجة تبدو متماسكة وتعكس روح تيبي المميزة.
  • يعتبر التكيف والوظيفة من السمات الأساسية في مجموعة Tibiريزورت 2025.
  • تميزت المجموعة بتفاصيل ذكية مثل مشابك حلقة التسلق المستوحاة من التسلق، والتي تتيح تحويل التنورة المطوية إلى تنورة ضيقة بفصل اللوحة المطوية، يوضح سميلوفيتش: "الأمر يتعلق بالقابلية للتكيف، لا يريد عملاؤنا أن يقتصروا على نظرة واحدة".

التصاميم المميزة في مجموعة Tibi ريزورت 2025

شعار الفيل

  • تأتي الإشارة إلى تراث تيبي من خلال إحياء شعار الفيل لعام 1997، الذي تحول الآن إلى شعار يزين السترات البحرية والقمصان ذات الرقبة الدائرية.
  •  يعكس هذا الشعار العريق الروح العصرية للمجموعة مع الاحتفاظ بجذورها التاريخية.

القطع القابلة للتحويل

  • تشمل القطع القابلة للتحويل معطفاً ذو وجهين يستخدم حلقات تسلق لضبط الطول وسترة "بومبر فيلد" الهجينة بياقة سروال قصير قابلة للإزالة، مما يوفر مظهراً قابلاً للتخصيص مثالياً لكل من المكتب ونزهات نهاية الأسبوع.
  •  تعكس التنورة المستقيمة المطابقة مع حزام الخصر المطوي راحة الكاكي الكلاسيكي، مع لمسة غير رسمية تضيفها الياقة القصيرة.

تواصل علامة  Tibi مع الجمهور 

وسائل التواصل الاجتماعي

تلعب وسائل التواصل الاجتماعي دوراً حاسماً في عملية تصميم سميلوفيتش، من خلال التواصل المباشر مع جمهورها، تتفهم سميلوفيتش احتياجاتهم ورغباتهم، هذه المجموعة، التي ولدت من استكشاف مرح، تمكّن النساء من بناء خزانة ملابس رائعة وإطلاق العنان لأسلوبهم الشخصي.

الألوان والمواد في مجموعة Tibi ريزورت 2025

لوحة الألوان

تتألق المجموعة بخيارات الألوان المتنوعة التي تشمل الأبيض، البحري، الرمادي الأرجواني الفريد والتيراكوتا الذي يحل محل اللون البني والخوخي التقليدي، كما تظهر تنورة مستوحاة من الملابس الداخلية باللون الأخضر الكاكي مع لمسة من الدانتيل البرتقالي، مما يضفي حيوية وجرأة على المجموعة.

المواد المستخدمة في مجموعة Tibi ريزورت 2025

تميزت المجموعة باستخدام مواد مبتكرة مثل الجيرسيه الرياضي والنايلون التقني، تشمل التصاميم قميصاً مزدوجاً بسيطاً وتنورة دائرية مصنوعة من النايلون التقني، مما يعكس التزام تيبي بتقديم أزياء عملية وعصرية.

الأحذية والإكسسوارات في مجموعة Tibi ريزورت 2025

الأحذية المرحة والجريئة

تتضمن المجموعة أحذية الريش المرحة ذات الألوان الحلوى والأحذية الرياضية الجريئة ذات المقدمة المربعة، تشجع هذه التصاميم النساء على تجاوز الحدود والاستمتاع بالموضة بطريقة ممتعة وجريئة.

ملخص مجموعة Tibi ريزورت 2025

  • على الرغم من التأثيرات المتباينة على ما يبدو، فإن المجموعة الناتجة تبدو متماسكة بشكل منعش وتوحدها روح رياضية وجاهزة، تأتي الإشارة إلى تراث تيبي من خلال إحياء شعار الفيل لعام 1997.
  • تحتل الوظيفة مركز الصدارة مع تقديم مشابك حلقة تسلق مستوحاة من التسلق، تتيح هذه التفاصيل الذكية.
  • من المؤكد أن المجموعة لم تكن كاملة ولكن يمكن رؤية الإيماءات للرياضة من خلال السترات والسترات الصوفية والسترات الصوفية مع شعارات Tibi المخصصة (التي تتميز بشعار الفيل الأخضر الأصلي للعلامة التجارية لعام 1997) تنانير رائعة ذات ثنيات والتي كانت في الواقع عبارة عن ألواح مطوية مثبتة على تنانير رفيعة وتنانير قصيرة مع حلقات تسلق وحفنة من البدلات الرسمية والرياضية الأنيقة.

شاهدي أيضاً: مجموعة Tibi خريف 2024

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار