مجموعة Tibi ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 نوفمبر 2022
مجموعة Tibi ريزورت 2023

لدى مصممة الأزياء والخرجة الإبداعية لدار تيبي Tibi إيمي سميلوفيتش نظرة ثاقبة مباشرة على ما يبحث عنه عملاؤها والعملاء المحتملون من ملابسهم وفي وقت سابق من هذا العام بدأت في ملاحظة نمط وهذا ما شاهدناه في مجموعة ريزورت 2023، حيث قالت في بيان لها: "لقد بدأت في الحصول على رسائل مباشرة من أشخاص يقولون لقد اكتشفت أسلوبي، لدي هذه الأساسيات التي ليست أساسية، لكنني أريد أن أشعر بشيء أكثر"، لا يكفي أن تكون السترة فاخرة أو أن البنطلون مصمم جيداً، أنتِ تبحثين عن ملابسك لتمنحك شعوراً عاطفياً.

بسبب ثقافة إيمي سميلوفيتش هذه، يمكننا أن نذهب الآن ونرتدي قطعة ونشعر بها ولن يكون ذلك عملياً ولن يناسب حياتنا، تجعلنا دار أزياء فكري في هذا الموسم، كيف يمكننا أن نعطي أنفسنا أكثر؟ كيف يمكننا أن نعطي الشعور بالملابس؟ 

تفاصيل مجموعة Tibi ريزورت 2023

  • الملابس العاطفية، الملابس التي تثير رد فعل عند ارتدائها، تختلف من شخص لآخر، لكن الشخص الذي يتسوق في تيبي سيرغب على الأرجح في قطع تحقق هذا التوازن الدقيق بين العملية والخاصة. 
  • هذا الموسم، قدمت إيمي سميلوفيتش تصميمات مألوفة في مجموعة من الألوان المثيرة للاهتمام: بنطلون باللوت البرتقالي السلمون والقصات الطويلة ذات الثنيات والبلوزات ذات اللون البنفسجي والبلوزات بلا أكمام والسترات الصوفية مع التنانير ذات اللون الأزرق الملكي. 
  • إن المصممة تأمل أن تكون هذه الألوان الخاصة للجميع، أي في خزانة ملابسك.
  •  يلعب النسيج دوراً رئيسياً في خلق الحداثة في هذه المجموعة، تشير المصممة إلى أن هناك القليل من التكرار في الأقمشة في جميع أنحاء المجموعة، بما في ذلك الأقمشة الفائقة الصرفة والدنيم والمواد الرياضية السميكة.

أبرز القطع مجموعة Tibi ريزورت 2023

  • كان اللون هو القصة الكبيرة في مجموعة تيبي لبضعة مواسم الآن.
  •  قومي بالتمرير إلى ما كان عليه قبل عام واحد فقط  وستلاحظين أن ملابس إيمي سميلوفيتش كانت في الأساس بألوان بحرية أو الجملي أو الصدأ أو الأسود، مع قطعة واحدة بلون مدهش مثل الزمرد أو الخزامى.
  •  بالنسبة لمجموعة ريزورت 2023 ركزت المصممة ليس فقط على الظلال الجديدة غير المتوقعة ولكن على مزجها معاً، مثل اللون الأزرق والبرتقالي والأخضر والبرغندي والبنفسجي والأحمر.

ملخص مجموعة Tibi ريزورت 2023

هل المجموعة رائدة؟ لا، لكن لا يبدو أن هذا هو الهدف، بدلاً من ذلك، تشجع إيمي سميلوفيتش على تقديم ملابس المصممين المغامرين على الخروج من منطقة الراحة الخاصة بهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار