مجموعة Tibi ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 نوفمبر 2021
مجموعة Tibi ريزورت 2022

بلمسات عصرية جذابة وقصات أنيقة يمكن أن تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات، تم الكشف عن أحدث مجموعة Tibi ريزورت 2022. فقد تنوعت المجموعة بحيث تتناسب مع السيدات والفتيات بمختلف الأعمار للحصول في النهاية على إطلالة رائعة تخطف الأنظار بمختلف الأوقات.

امرأة Tibi العصرية 

حيث جاءت مجموعة أزياء Tibi ريزورت 2022 متنوعة وعصرية للغاية مناسبة لأذواق الكثير من الفتيات والسيدات بأعمار مختلفة. وكان هذا الأمر واضح من خلال قصات الملابس العصرية التي ظهرت بشكل كبير وجمعت بين صيحات الموضة العالمية بشكل رائع. وقد حرصت المصممة Amy Smilovic على تقديم الأزياء العملية البسيطة والتي بدت لمحات عن ملابسها اليومية.

فكانت هذه المجموعة مصدر وحي لكل امرأة تبحثين عن أهم قواعد وحيل الموضة وأيضاً للمبتدئين وذلك لأنها بسيطة وتساعدك في الحصول على المظهر الأنيق الذي يمكن أن تحلمين به بمختلف الأوقات. وكان هذا هو السبب وراء تقديم أزياء متنوعة يمكن أن تتناسب مع المرأة بمختلف الأوقات والمناسبات بشكل رائع يلفت الأنظار.

تفاصيل مجموعة Tibi ريزورت 2022

تنوعت مجموعة أزياء Tibi ريزورت 2022 بين الملابس الرسمية الأنيقة وكان هذا الأمر واضح من خلال تقديم البدل الرسمية بألوان محايدة مثل الأسود وبدرجات ملفت مثل الأخضر الزيتي. إلى جانب ظهور التايورات والبليزر المزين بنقوش الكاروه بدرجات البيج لضمان الحصول على إطلالة رسمية أنيقة تلفت الأنظار.

تم الاهتمام بتقديم التوب والقمصان الكلاسيكي البسيطة المنسق مع البنطلون الرسمي الداكن والتنورة بالقصة المستقيمة وذلك للحصول في النهاية على إطلالة رائعة وأنيقة. تم الاعتناء جيداً بتقديم الملابس العملية بمختلف أنواعها فكانت السترات الفضفاضة هي القطع الأكثر ظهوراً على مدار المجموعة بشكل عصري جذاب ليتم تنسيقها مع الفساتين والتنانير العملية.

ظهرت الملابس المزينة بنقوش الورد باللون الأصفر بشكل كبير ومع مختلف القطع مثل السترات والقمصان والتنانير والبنطلون بحيث تكون اختيارك لمظهر رائع بمختلف الأوقات. إلى جانب التركيز على تقديم التوب الذي يتميز بأربطة مشدودة على الصدر بشكل عصري ذكرنا بإطلالات المشاهير في أوائل الألفينات.

خطفت أنظارنا موديلات التنانير الميدي على مدار مجموعة Tibi ريزورت 2022، حيث ظهرت التنورة بالقصة الفضفاضة بألوان زاهية بحيث تتناسب معك في الإطلالات العملية. إلى جانب تقديم التنانير البسيطة التي تتميز بفتحات على الخصر بطريقة الـ Cutout لضمان الحصول في النهاية على إطلالة رائعة مواكبة لصيحات الموضة العالمية.

فساتين Tibi ريزورت 2022

سيطرت الفساتين الميدي بتصميم الـ Sleep dress التي تشبه ملابس النوم بشكل كبير على مجموعة Tibi ريزورت 2022. والتي ظهرت بالشكل التقليدي إلى جانب تنسيقها مع توب بلون مختلف للحصول على المظهر العصري الجذاب بطريقة عملية غير تقليدية.

تم تقديم موديلات الفساتين المحددة للقوام أو التي تتميز بقصة مستقيمة بشكل رائع يلفت الأنظار. إلى جانب ظهور الفساتين البراقة بشكل بسيط بحيث تتناسب مع إطلالة المرأة في السهرة بشكل مميز يخطف الأنظار في المناسبات المهمة.

إكسسوارات Tibi 2022

كانت الصنادل البسيطة التي تتميز بأربطة على الكاحل من الموديلات التي ظهرت بشكل كبير لفت الأنظار مع مجموعة Tibi ريزورت 2022. إلى جان بظهور الأحذية المغلقة من الأمام ومفتوحة من الخلف بطريقة تشبه المول الـ Mule ولكن بشكل مميز وتصميم جذاب. 

وقد تنوعت ألوان الأحذية بين الفضي الميتاليك والأسود والبني. كما ظهرت الأحذية المزينة بنقوش الورد ولكن بشكل عصري بحيث تتماشى مع الملابس المطبوعة بطريقة رائعة تعكس مظهر رائع لكِ بشكل مميز يخطف الأنظار.

تم تنسيق الصندل في بعض الأحيان مع الجوارب السوداء البسيطة والتي بدت غير شفافة كما هو معتاد، إلى جانب ظهور الجوارب الشبك السوداء التي تعد من القطع الرائعة لأنها تضيف مظهر مميز للمرأة بطريقة جذابة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار