مجموعة Valentino لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 01 أكتوبر 2020
مجموعة Valentino لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
Louis Vuitton تقدم حملتها التجارية الجديدة
أُناس تُطلق حملة خريف/شتاء 2020 في عشق الموسم
مجموعة Celine النسائية لصيف 2021

في حديثه بعد عرضه، أثبت المخرج الإبداعي Piccioli أنه لا يخشى تحدي نفسه، بعد سنوات من تقديم مجموعات الاتجاهات وترك بصماته الخاصة على العلامة التجارية. 
المصمم عازم على إدخال وجهة نظره الشخصية بشكل أكبر لجعل دار أزياء فالنتينو Valentino أكثر تزامناً مع الزمن وأكثر شمولاً، مع الحفاظ على رموز العلامة التجارية. 
ومع ذلك، فقد حدد أن هذه الدورة التدريبية الجديدة "تتعلق بالهوية أكثر من الجمال".

بالنسبة لمجموعته المختلطة لربيع وصيف 2021 التي قدمها في أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week كانت رموز المنزل موجودة، مثل الزهور والدانتيل والكشكشة، اعترف Piccioli بأن مجموعته تتعلق بالفردية وحرية التعبير والتنوع، هذه الرومانسية لا تتعلق بكونك جميلة ولكنها مقاربة للحياة، فردية وعاطفية وليست موضوعية. 

أوضح Piccioli في بيان له: "لم أرغب في وضع المجموعة في المربعات، فكل شخص لديه قصة فريدة يرويها وهذا ما يهمني، يجب أن تعكس الموضة العالم وألا تقدم نماذج لا يمكن الوصول إليها."

وأوضح أن قرار التواجد في ميلانو لأول مرة وليس في باريس تم اتخاذه في نهاية أغسطس، في ضوء مخاوف تتعلق بالسلامة المرتبطة بالوباء ونقل موظفيه بين إيطاليا وفرنسا.

بدأ Piccioli في العثور على موقع يجسد رؤيته الجديدة للعلامة التجارية وأدرك أنه لا يريد قصراً فخماً في سياق فندق Salomon de Rothschild، حيث تقيم Valentino بشكل عام عروضها في باريس.  
وبدلاً من ذلك، اختار مصنع Fonderia Macchi الصناعي وهو مسبك سابق وقال:  "كنت مهتماً بالهندسة المعمارية وإعطاء الكرامة للأشخاص الذين اعتادوا العمل هنا".

لقد ترك مكان العرض كما وجده، بما في ذلك الأرضيات المغبرة، لكنه استغل فنان النباتات ساتوشي كاواموتو Satoshi Kawamoto لإنشاء مجموعات من المساحات الخضراء التي يبدو أنها تسيطر على الموقع، هذه الزهور ليست هشة، فهي عادة ديكور لكنها في هذه الحالة علامة على القوة.

قال: Piccioli "أنا سعيد جداً لوجودي في ميلانو ودعمها في هذه اللحظة الصعبة، كما أتاحت لنا هذه الخطوة فرصة لرؤية فالنتينو من منظور مختلف."

مجموعة أزياء Valentino لربيع وصيف 2021

أما عن الملابس أرسل Piccioli رؤيته الجديدة من النظرة الأولى: لقد أعاد تعريف الفستان الأسود الكلاسيكي الصغير وهو الآن فستان قصير للغاية، فوق السراويل السوداء.

لقد عمل مع خامة الدانتيل للاستخدام اليومي، على قميص راكب الدراجة النارية أو على البلوزات الشفافة المقترنة مع الجينز وأعاد طراز الحذاء 517 من عام 1969، الذي كان يرتديه بنفسه، بالتعاون مع Levi’s.

كانت العديد من تصميماته مناسبة لكلا الجنسين، مثال على ذلك: يرتدي رجاله بسهولة قمصاناً مزينة بتطريز من الدانتيل وقمصان من الكروشيه وأحذية رياضية وكانت البلوزات الرجالية من الشيفون الخفيف من الريش.  

نظر Piccioli إلى صورة أرشيفية للممثلة الأمريكية Anjelica Huston وهي ترتدي ثوباً زهرياً وأعاد صياغته في سلسلة من العبايات الملونة من التول والفساتين.  
كان البديل لهذه التصاميم المتفتحة حرفياً، عبارة عن فساتين شيفون شفافة مزخرفة بألوان قوس قزح زاهية، كان الثوب الرقيق مثالاً على مهارة خياطات فالنتينو، حيث كان مصنوعاً من القش.

المجموعة كانت شبيهة بالأزياء الراقية، لكنها كانت حديثة وشابة، كانت مجموعة أخرى قصيرة مصنوعة بالكامل من الزهور المقطوعة وكان فستان الكروشيه مع زهور الكروشيه المزخرفة من أبرز المعالم الأخرى.

الاكسسوارات في مجموعة Valentino لربيع وصيف 2021

أعاد Piccioli سلسلة Rockstud الناجحة من Valentino من خلال توسيع الأزرار في نسخة ماكرو على الصنادل والحقائب المسطحة والتي أصبحت أيضاً كبيرة الحجم.

اعترف المصمم أنه لم يكن من السهل إنتاج العرض في هذه الأوقات المضطربة، لكن النتيجة كانت تستحق العناء بالتأكيد.