مجموعة Versace لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 30 سبتمبر 2020
مجموعة Versace لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
كيف تغيرت الموضة في عام 2020 وتأثير جائحة كورونا على صناعة الأزياء
اللون الوردي الزاهي هو موضة ألوان 2021: شاهدي كيف ترتديه هذا الموسم
قطع شتوية مثالية ستناسبك طوال أيام الأسبوع

ليس هناك الكثير من عروض الأزياء التي تنبض بالحيوية، لكن لا يتوانى فيرساتشي Versace عن ذلك بموسيقاهم الصاخبة وعارضات الأزياء طولي القامة والأزياء الشرسة والوجوه الشهيرة من الحاضرين. 

في مجوعة ربيع وصيف 2021 قدم دار أزياء فيرساتشي موضوع أعماق البحار بدافع التوق إلى الطبيعة والهروب والخيال وقالت المديرة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي Donatella Versace في تصريح لها: "بعد رفع الإغلاق مباشرة، رأينا جميعاً أن العالم كان يتعافى بسرعة كبيرة في الواقع بسبب الافتقار إلى الوجود البشري، كان الهواء أنظف وبدت السماء زرقاء وأكثر عمقاً، أريدها أن تبقى هكذا ".

ومن هنا جاءت طموحاتها المتزايدة في مجال الاستدامة، حيث تضمنت المجموعة القطن العضوي والبوليستر المعاد تدويره والبولي أميد وعودة طباعة" Trésor de la Mer" الشهيرة من Versace التي تصور الكائنات البحرية.

يصور المدرج الرملي والتماثيل الأسطورية والأعمدة المتهالكة للمعرض مدينة فيرساتشيوبوليس "Versaceopolis" الخيالية الغارقة والتي سرعان ما تم تسخين مياهها العميقة بسبب بعض من أكثر الموضوعات التي شوهدت حتى الآن هذا الموسم، إلى جانب مظهر عارضات الأزياء من الشعر المبلل والجلد الامع.

كانت مجموعة الأزياء قوية ومتوافقة للغاية مع العلامة التجارية في استخدامها لألوان ميامي الزاهية والمطبوعات الجريئة. 
قامت فيرساتشي Versace بإقران مجموعة من الجواكيت مقلمة مربعة الشكل مع شورتات قصيرة والتنانير الأنبوبية، في حين أن بعض القطع بدت عشوائية، مثل حمالة الصدر المبهرة، على سبيل المثال، من الواضح أن دونتيلا فيرساتشي استمتعت بالموضوع ونثرت صفوفاً من الأصداف المطبوعة على بدلة مزينة بالصدف وأضافت الكشكشة التي تشبه الحبار إلى الأكمام وحواف من الفساتين من البليسيه الضيق والارتفاعات الكبيرة المتموجة إلى التنانير القصيرة والتنانير الكروية ذات الطبقتين.

أزياء الرجال في مجموعة فيرساتشى لربيع وصيف 2021 

كانت ملابس الرجال أيضاً قوية ومتنوعة وفريدة من نوعها تنوعت في بعض الأحيان مابين شورتات حريرية وجوارب بشعار العلامة وأحذية مريحة لراكبي الأمواج والقمصان المشدودة والقمصان الحريرية لأولئك الذين يريدون فقط التجول في الممر الخشبي على الشاطىء.

"الموضة تدور حول الحلم والإجابة الأكثر غريزية على ما نمر به جميعاً، هي الرغبة في خلق عالم جديد"، هذا ما قالته دوناتيلا فيرساتشي وهي تناقش فكرتها في فيرساتشيوبوليس.

وأكملت "لم ينطبق ذلك كثيراً على تنسيق عرضها، بقدر ما هو مثير ومبهج كما كان دائماً، عرض فيرساتشي سيكون دائماً عرض فيرساتشي، سواء كان رقمياً أو مباشراً".