مجموعة Versace لربيع وصيف 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 02 أكتوبر 2022
مجموعة Versace لربيع وصيف 2023

في أحدث عرض لدار أزياء فرساتشي Versace لربيع وصيف 2023 خلال أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week، تكرم دوناتيلا فيرساتشي امرأة فيرساتشي، حيث تشتت الحماسة المطلقة في جميع أنحاء المجموعة باللون الأسود والأرجواني، وجعل الألوان وجودها معروفاً في كل من المظهر الفائق البراق والمتقلب.

تعكس مجموعة ربيع وصيف 2023، المرأة القوية المتحررة، من خلال فساتين ذات خطوط مائلة فردية وقطع جلدية مثل البنطلونات والسترات مع عناصر مهدبة، بالإضافة إلى الاقتران المتمرد لفساتين الشيفون المتتالية مع السترات، بالإضافة إلى ذلك، يستمر اتخاذ Versace للأشكال المتضاربة في شكل فساتين محسّنة للتصاميم وتكتمل بالقميص المعدني والدانتيل الرقيق مع الأزرار المعدنية. 

بالنسبة لفرساتشي نفسها، الأمر كله يتعلق بالثقة وامتلاك الموقف الصحيح للاختلاط والتوافق وكان من بين الضيوف البارزين الحاضرين أمثال عارضة الأزياء  آشلي جراهام وكارو دور وكريستين كوين وهارت إيفانجيليستا ونيكي هيلتون وليلي جيمس ونورماني وفانيسا هادجنز وباريس هيلتون التي سارت على المدرج لتختتم العرض.

تفاصيل مجموعة Versace لربيع وصيف 2023

  • افتتحت عارضة الأزياء جيجي حديد عرض المدرج، حيث بدأت العرض بفستان أسود قوي ضيق وحذاء بكعب عالي النعل، يتبع ذلك خطوط مائلة عبر الصدر للتغطية الكاملة للفساتين السوداء ذات الأكمام الطويلة.
  • نكهة هذا الموسم هي أسلوب الجرونغ القوطية وبصراحة لا يمكننا الحصول على ما يكفي! عملت دار الأزياء الإيطالية باللون البنفسجي الداكن والوردي الاستوائي والأصفر النيون لإضفاء لمسة جريئة  مع اللون الأسود. 
  • أعطى اللون الوردي الفوشية أحادي اللون لمسة من باربي بأجواءً أنثوية للغاية.
  • كان المكياج في بعض الإطلالات عبارة عن أحمر شفاه أرجواني جريء مع كحل ثقيل ومكياج آخر مع عيون بنفسجية سموكي مقترنة بأحمر شفاه نيود، قدم الجزء الأول على المدرج.

أبرز اللحظات في مجموعة Versace لربيع وصيف 2023

  • عبرت دوناتيلا فيرساتشي عن مصدر إلهامها لمجموعة هذا الموسم، حيث فاجأت  الجمهور باختتام العرض مع أيقونة الموضة باريس هيلتون كأميرة فيرساتشي الوردية المتلألئة.
  •  أنهت باريس هيلتون العرض بفستان قصير باللون الوردي اللامع برقبة دائرية وحذاء بكعب وردي مدبب متناسق مع تاج ووشاح تول زفاف وردي في لحظة الموضة الأبرز في ميلانو.  

إكسسوارات مجموعة Versace لربيع وصيف 2023

  • جلبت القفازات بدون أصابع والهامش الجلدي الطويل بشكل كبير طعم أوائل العقد الأول من القرن الماضي إلى العرض. 
  • أعطى اللون الوردي الفوشية أحادي اللون لجمهور تصميم أزياء الروك باربي أجواءً أنثوية للغاية مع الكثير من المواقف
  • أما بالنسبة للحقائب، قدمت  فيرساتشي ديكورات مشبعة وهامشاً جلدياً ولمسات نهائية من مواد المرايا على الحقائب في خط La Medusa، بما في ذلك طراز حقيبة هوبو المُعاد إصدارها والذي تم كشف النقاب عنه في منتجع 2023 La Medusa Repeat.
  • كما ظهرت على المدرج ألوان خضراء وأرجوانية لامعة جديدة على حقيبة Greca Goddess.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار