مجموعة Zuhair Murad لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 11 أكتوبر 2020
مجموعة Zuhair Murad لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
سواء أحببتِ أزيائها أم لا Emily in Paris تعلم كيف ترتدي اللون المميز
مجموعة Kristina Fidelskaya لموسم ربيع وصيف 2020
مجموعة Roi Du Lac لخريف 2020 وشتاء 2021

كانت مجموعة زهير مراد Zuhair Murad لربيع وصيف 2021 بمثابة استعارة لأحلامنا الحالية التي أحبطت بالسفر.

برغم الأحداث المؤسفة الأخيرة التي حدثت في بيروت والأضرار التي لحقت بمحلات مصمم الأزياء اللبناني إلا أن هذا لم يمنعه من تقديم تشكية مفعمة بالحيوية والأمل والتي تظهر دائماً الجانب القوي والأنيق لدى أمراة زهير مراد التي تتطلع دائماً إلى الأناقة والجمال الساحر.

تم تفسير أعمال المصمم اللبناني زهير مراد التي عرضها في أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week في سلسلة من المطبوعات المستخدمة على القطن الناعم لخلق فستان ملفوف لطيف ومعطف ترنش كوت للنهار أو على عبايات للمساء، مع أوراق شجر متموجة مطبوعة باللون الأسود على قماش التفتا العاجي. 

تم عمل الزخارف الزهرية بألوان متدرجة كألواح للرسم على قطن أبيض مائل للعاجي وكانت ملفتة للنظر بشكل خاص عند تكرارها على شكل بدلة رسمية.

إلى جانب هذه الإطلالات التي ظهرت في مجموعة زهير مراد Zuhair Murad لربيع وصيف 2021، التي أضفت نضارة رسومية على المجموعة، أعادت الفساتين والبلوزات المصنوعة من الشيفون والكريب المطبوع مع تداخلات من الدانتيل الجرافيكي المزين ونقوش تجسيد الزخارف الزهرية التي اشتهر بها زهير مراد.

أما بالنسبة لمظهر السجادة الحمراء المزخرف بشدة التي تبحث عنها امرأة مراد، فقد كانت هناك فساتين مطرزة بألوان زاهية ومجموعة من الخياطة باللون الذهبي المتلألىء المستوحاة من أسلوب الثمانينات.

وإلى جانبهم، تضفي تنورة ميدي على شكل حرف A وقميص قصير متناسق باللون الأسود مع تطريزات زهرية ملونة لمسة شبابية على رموز المنزل.

كانت المجموعة حالمة وتنوعت مابين الأزياء الأنيقة الكلاسيكية المزخرفة وفساتين السهرة بلمسات مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد Zuhair Murad التي طالما تنوعت مابين الأسلوب الغربي والشرقي.