مجموعة زهير مراد Zuhair Murad لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مارس 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 16 مارس 2021
مجموعة زهير مراد Zuhair Murad لخريف 2021

جعل الـ Lockdown الكثير من المصممين يشعرون بالرغبة في الاحتفال، من بين أولئك الذين تخيلوا عن جولة ممتعة عبر حلبة الرقص هذا الموسم كان زهير مراد Zuhair Murad، الذي تغلب على التحديات، بما في ذلك إغلاق شديد القسوة في بيروت، لإنتاج مجموعة خريف ساحرة بلا خجل.

استوحى المصمم من اللوحات التجريدية لفاسيلي كاندينسكي الزخارف الهندسية الرائعة المطرزة بالترتر على رداء قصير أسود من الشيفون مزين بريش النعام وأنماط شيفرون مطرزة بشكل استراتيجي على فساتين السهرة الشفافة.

تم استخدام الحواف الطويلة لإحداث تأثير كبير على كل شيء من فستان ذهبي بطول الركبة إلى فستان قصير أحمر ياقوتي بأكتاف حادة (فقط احرصي على عدم ضرب أي شخص في عينيه أثناء الدوران).

لبي زهير مراد Zuhair Murad رغبة كل شخصية، بفساتين قصيرة، بما في ذلك تصميم فضي مزين بجلد السمكة مع تنورة دوقة من الساتان قابلة للإزالة، إلى فساتين السهرة الطويلة والتنانير المنقسمة على فخذ واحد والتي كانت مناسبة بشكل متساوٍ للرقص، سجادة حمراء.

  • تم عمل الجاكار و Lurex fil coupé ليلًا أو نهارًا في لوحة مثيرة وزخارفها الزهرية التي تم إبرازها وغالباً ما يتم إعادة تشكيلها بالترتر الفخم على التول، في موسم مليء بالمخمل، يتعامل مراد مع القماش بطريقتين مع خياطة أنيقة وفي المساء، مواضع التفتا المستوحاة من تقنية خياطة اللحف الفرنسية التقليدية.
  • قامت إحدى المجموعات بتجهيز ملابس العطلة مع قطع مزينة بالريش والأسود، ركز آخر على مواضع الدانتيل على المطبوعات أو المواد الصلبة
  • بالنسبة للسجادة الحمراء والمناسبات الكبرى الأخرى، كان هناك العديد من الخيارات التي تحبها قاعدة مراد، أميال من الدانتيل والترتر باللون الفضي والذهبي والأحمر العنابي.

على الرغم من أن الانفجار المدمر في بيروت في أغسطس الماضي دمر مقره بالكامل، إلا أن زهير مراد Zuhair Murad يتقدم بطلبات للحصول على جوائز جرامي وجوائز الأوسكار، نشر دار الأزياء مؤخراً كتاباً لامعاً لطاولة القهوة مع Assouline يُظهر إبداعاته التي ترتديها أمثال جنيفر لوبيز وزندايا وإيلي فانينغ.

في احتفال بمسقط رأسه، عيّن مراد مجموعة مقاطع الفيديو الخاصة به على "راديو رومانس" وهو مسار جذاب لفرقة الروك المستقلة اللبنانية مشروع ليلى، قد تتوقف الطائرات عن العمل وتظل النوادي الليلية مغلقة، لكن الموسيقى لا حدود لها.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار