محامية قتيل منزل نانسي عجرم تكشف تعديلاً في التقرير الشرعي يقلب القضية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 مارس 2020
محامية قتيل منزل نانسي عجرم تكشف تعديلاً في التقرير الشرعي يقلب القضية
مقالات ذات صلة
فادي الهاشم يكشف زلة لسان زوجة مقتحم فيلته التي تعد لغزاً في القضية
فيلم الرواية الكاملة يكشف تفاصيل جديدة حول اقتحام فيلا نانسي عجرم
تداول لقطات جديدة من حادثة اقتحام فيلا نانسي عجرم وزوجها

أحدثت محامية قتيل منزل نانسي عجرم جدلاً بتغريدة كشفت فيها عن مفاجأة، واردة في تقرير الطب الشرعي السوري الذي وقع على الراحل عند عودته لوطنه، مما دفع التساؤلات تنهال حول موقف الطبيب فادي الهاشم إذا أُخذ بهذا التعديل!


محامية محمد الموسى

غردت رهاب بيطار محامية قتيل منزل نانسي عجرم عبر تويتر كاشفة عن تطور القضية، بما ورد في تقرير الطب الشرعي الذي وقع على الراحل من قبل أطباء سوريين فور وصول جثمانه مسقط رأسه.

وكشفت محامية قتيل منزل نانسي عجرم أن تقرير الطب الشرعي غير وصف الجريمة من أنها دفاع عن النفس إلى قتل عمد، دون أن تذكر تفاصيل هذا التعديل.

محامية قتيل منزل نانسي عجرم تكشف مفاجأة عن تقريرالطب الشرعي

وكتبت رهاب بيطار قائلة: "ردًا على مايدور فإن اهم مافي التقرير السوري هو إنتفاء توصيف الجريمة كدفاع مشروع عن النفس إلى القتل العمد".

وكانت محامية القتيل محمد الموسى طلبت إجراء تشريح لجثمانه مرة أخرى في لبنان، على أن يشارك طبيب سوري مع الأطباء اللبنانيين وهذا ما حدث، وعندما وصل الجثمان إلى سوريا، حرصت المحامية رهاب بيطار على تشريح الجثة من جديد قبل الدفن.

فادي الهاشم زوج نانسي عجرم

ومن ناحية أخرى، حرصت نانسي عجرم على نفى ما تردد عن هروب زوجها فادي الهاشم خارج لبنان مثلما ذكرت محامية القتيل من قبل، وذلك من خلال نشر صور عائلية للحظة احتفالها بعيد ميلاد والدتها، فظهر الطبيب فادي الهاشم وهو يحتفل بهذه المناسبة السعيدة.

وتتجاهل نانسي عجرم الحديث عن قضية زوجها فادي الهاشم، وتحرص على التواصل مع متابعيها من داخل الحجر المنزلي، من خلال الظهور  في بث مباشر عبر حسابها على انستقرام، إلى جانب إجرائها حديث عفوي من داخل منزلها عرض في برنامج "منا وجر".