فيديو: الفنان السعودي سلطان المقبالي يُهدي "كابتن ريما" سيارة فاخرة

ليس الرئة فقط: رحلة السرطان مع المشاهير

"محدش بيسأل عليا": حقيقة تغريدة المنتصر بالله

  • بواسطة: مي شاهين الجمعة، 03 يوليو 2020 الجمعة، 03 يوليو 2020
"محدش بيسأل عليا": حقيقة تغريدة المنتصر بالله

أدرج اسم الفنان المصري الكبير المنتصر بالله ضمن الأكثر بحثاً عبر موقع البحث العملاق "غوغل"، اليوم، الجمعة، بتغريدة عبر موقع التغريدات الشهير "تويتر"، فما هي حقيقة هذه التغريدة؟

المنتصر بالله: "أنا ممتش بس محدش بيسأل عليا"

وجاءت التغريدة عبر حساب على موقع التغريدات "تويتر"، يحمل اسم الفنان المصري المنتصر بالله، على النحو التالي: "أنا ممتش بس محدش بيسأل عليا"، في إشارة إلى الأهمال من الوسط الفني لما لا يوجد أحد يسأل عليه أو التواصل معه.

حقيقة تغريدة الفنان المنتصر بالله:

وحول حقيقة هذه التغريدة فقد جاءت من حساب مزيف، فالفنان المصري المنتصر بالله لا يملك أي حسابات على أي موقع للتواصل الاجتماعي.
وكشفت زوجة الفنان المصري المنتصر بالله، أن الفنان المنتصر بالله بصحة جيدة ولا يعاني من أي مشاكل صحية خطيرة، نافية ما تردد حول تدهور حالته الصحية، مؤخراً، ونقله إلى أحد المستشفيات، مشيرة إلى أنه يقضي معظم الوقت مع أحفاده، نقلاً عن بوابة أخبار اليوم المصرية.

الفنان المنتصر بالله:

الفنان المنتصر بالله رياض عبدالسيد، ممثل كوميدي مصري من مواليد 21 فبراير لعام 1950، حاصل على بكالويوس فنون مصرحية عام 1969م، ثم ماجستير في الفنون المسرحية عام 1977، بدأ مشواره الفني مع فرقة ثلاثي أضواء المسرح عام 1970، له العديد من الأعمال الفنية والمسرحية خاصة مسرحية شارع محمد علي، الذي تميز بها بشكل كبير.

ويعد الفنان المنتصر بالله من الفنانين ذو التميز في اختيار الشخصيات التي يجسدها، فهو يتميز في كل شخصية عن أخرى لكنه يبرع بشكل خاص في الفن الكوميدي.

من أهم أعماله في المسلسلات بدارة، أنا وأنت وبابا في المشمش، حقاً أنها عائلة سعيدة جداً، أرابيسك، أبناء ولكن، راجل وست ستات، عيون.

وعن المسرحيات فبرع في العالمة باشا، حضرات السادة العيال، علشان خاطر عيونك، شارع محمد علي.

وفي الأفلام فله رصيد كبير، أبرز أعماله جاءت على النحو التالي: المعلمة سماح، الطيب أفندي المغنواتي، الشيطانة التي أحبتني، الحدق يفهم، فقراء ولكن سعداء، المواطن المصري، ضد الحكومة، ناس هايصة وناس لايصة، يا تحب يا تقب، محامي تحت التمرين، حارة الجوهري.