مراد يلدريم وإيمان الباني يوضحان معنى اسم مولدتهم الأولى

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أكتوبر 2022
مراد يلدريم وإيمان الباني يوضحان معنى اسم مولدتهم الأولى
مقالات ذات صلة
إيمان الباني ومراد يلدريم يستقبلان طفلهما الأول ويكشفان اسمه وجنسه
بالصور مراد يلدريم وإيمان الباني ينتظران طفلهما الأول
فيديو الرقصة الأولى للعروسين مراد يلدريم وإيمان الباني

أعلن الفنان التركي مراد يلدريم، عن وصول مولودته الأولى من الفنانة المغربية زوجته إيمان الباني، ملكة جمال المغرب السابقة، حيث أطلق الثنائي على المولودة اسم "ميراي"، فهي أول طفلة للثنائي بعد 6 سنين زواج، حيث أجهدت حملها أكثر من مرة خلال السنوات الماضية.

مراد يلدريم يزرق بمولودته الأولي

ونشر الفنان مراد يلدريم ،  صورة تجمعه بزوجته إيمان الباني عبر صفحته الشخصية بموقع إنستقرام، وعلق على الصورة  واستعان يلدريم بآية قرآنية للإعلان عن وصول مولودته الأولى من زوجته حيث قال: "بسم الله الرحمن الرحيم، الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أمل".

وتابع الفنان التركي في منشور الإعلان : «الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، اللهم لك الحمد حمداً كثيراً طيباً مباركا فيه، حمداً يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك، ها قد أشرقت ونورت دنيانا بقدوم غاليتنا وأميرتنا ميراي.. اللهم أنبتها نباتا حسنا، وبارك فيها".

وفي المنشور الذي شارك فيه زوجته إيمان الباني، اختتم المنشور: "أتقدم بأرق كلمات الشكر والثناء لكل من دعا لنا، وربي يرزقكم كل ما تتمنون".

مراد يلدريم وإيمان الباني يوضحان معنى اسم مولدتهم الأولى

مراد يلدريم وإيمان الباني

وكان الفنان التركي مراد يلدريم، تحدث أكثر من مرة في مواقع تركية وعربية إن زوجته إيمان كانت حاملاً أكثر من مرة خلال فترة زواجهم التي تجاوزت الـ 6 سنوات، ولكنها تعرضت للإجهاد أكثر من مرة بسبب ظروف صحية تعاني منها، وأنهم في انتظار أن يرزقهم الله بمولودهم الأول، من الزواج الذي تم بعد قصة حب شهدها الوسط الفني التركي والعربي.

وكشف مراد يلدريم في لقاء تلفزيوني سابق مع إحدى القنوات التركية، حول سؤاله عن إنجاب الأطفال من  زوجته إيمان الباني، إن زوجته تعرض للإجهاض خمس مرات سابقة، بسبب ظروف صحية، وحاول الثنائي  في الفترة الأخيرة عدم الإعلان عن الحمل الأخير أو الإعلان عن انتظارهما لمولودهما، وأرجع البعض هذا الأمر بسبب ظروف الزوجة الصحية.

مراد يلدريم وإيمان الباني يوضحان معنى اسم مولدتهم الأولى

معنى اسم ميراي 

ميراي هو اسم علم مؤنث له أصل أجنبي وله الكثير من المعاني الجميلة والمميزة، حيث تحمل صفات جميلة بشكل كبير ومعاني وقيم يبحث بها عن الآباء ولكي تتواجد في اميراتهم والتي تعني ميراي.