كل ما أملك: أحمد فلوكس يعلق على صورة تجمعه بوالده وزوجته السابقة

تداول صورة عبدالله السدحان وأبنائه الـ7 الذين يشبهونه جميعاً بشدة

مرض ابن تيم حسن المزمن يدفع والدته لإجراءات مشددة لحمايته في الحجر

  • الجمعة، 26 يونيو 2020 الجمعة، 26 يونيو 2020
مرض ابن تيم حسن المزمن يدفع والدته لإجراءات مشددة لحمايته في الحجر

سردت الفنانة السورية ديمة بياعة تفاصيل مرض ابنها ورد المزمن، الذي جعلها تتخذ إجراءات مشددة من أجل حمايته من أي ميكروب أو فيروس قد ينقل إليه في الحجر المنزلي.


مرض ابن تيم حسن وديمة بياعة 

كشفت ديمة بياعة عن خوفها الشديد على ابنها الأكبر ورد، وذلك بسبب إصابته بمرض يخص المناعة يسمى كرونز المناعي، وذلك عبر لقاء سريع أجرته في الجيم في برنامج The Insider بالعربي.

قالت ديمة بياعة أن سبب خوفها الكبير على ابنها ورد، يعود بسبب إصابته بمرض كرونز المناعي، والذي على إثره يحقن بإبر من أجل خفض مناعته مما يجعله عرضه لأي فيروس، لهذا ففترة الحجر في منزلها بسبب كورونا، كانت شديدة للغاية ولم تتهاون فيها.

وأضافت ديمة بياعة أن ابنها ورد يمكث أغلب الوقت في غرفته في فترة الحجر المنزلي، كما منعت دخول أي شخص إلى بيتها إلا للضرورة القصوى وذلك من أجل حمايته من تعرضه لأي فيروس.

وكانت ديمة بياعة كشفت لأول مرة عن إصابة ابنها ورد بمرض كرون، من خلال لقائها في برنامج "صدى الملاعب"، مشيرة إلى أن نجلها أصيب بإعياء شديد تم تشخصيه بأنه مرض الكرون، الذي ينتج عن خلل في الجهاز المناعي يجعله يهاجم الجهاز الهضمي في الجسم.

وكان ورد ابن تيم حسن وديمة بياعة أطل مع والدته في صورة نشرتها عبر حسابها على انستقرام بنحافة لافتة، وعلى إثره خمن الجمهور أن خسارته للوزن تعود لمرضه المزمن كرون.


ديمة بياعة وصور مع ابنها ورد

وكانت ديمة بياعة نشرت صورة تجمعها مع عائلتها الصغيرة، ظهرت فيها مع ابنيها ورد وفهد وزوجها أحمد الحلو بمناسبة العام الجديد، وعلقت قائلة: "وداعنا 2019 بحلوها قبل مرها، كانت سنة مليئة بالمفاجآت بس الحمد الله على كل شيء وهلق بلشنا سنة جديدة الله يكتبلكم الخير والصحة والرزق، والله يحميكم ويخليلي ياكن يا رب Happy 2020".

فيلم ديمة بياعة وقصي خولي

وعلى صعيد آخر، أشارت ديمة بياعة إلى أنها انسحبت من الفيلم الذي كان من المفترض أن يجمعها مع الفنان قصي خولي، وذلك بسبب حدوث مشاكل مع الشركة المنتجة لتصفهم بأنهم غير محترفين. 

وأضافت ديمة بياعة أنها لم تتفق على أي عمل فني جديد بسبب كورونا، وأنها فضلت أن تكون مع أسرتها بأمان لحين انتهاء أزمة الوباء.

يذكر أن ديمة بياعة كانت متزوجة من تيم حسن ولديها منه ولدين وهما ورد وفهد، وهما يقيمان مع والدتهما في دبي ويلتقيان مع والدهما كلما سنحت الفرصة.