سلاف فواخرجي تمدح تيم حسن وهذا ما تتمناه لمسلسله

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 مارس 2023
سلاف فواخرجي تمدح تيم حسن وهذا ما تتمناه لمسلسله

استطاع مسلسل الزند ذئب العاصي أن يحقق نجاح كبير بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل وهو من بطولة الفنان السوري تيم حسن وكانت ردود أفعال المشاهدين للمسلسل كلها إيجابية.

سلاف فواخرجي تمدح تيم حسن

ويحظى المسلسل بشعبية كبيرة وواسعة في الوطن العربي منذ عرض أول حلقة فقط وأشاد بأداء الفنانين كلا من النقاد والصحفيين ومشاهير الأوساط الفنية لذا أصبح اسم بطل المسلسل تيم حسن ترند في العديد من الدول العربية.

ومن أبرز الشخصيات المشهورة التي أشادت بالمسلسل الفنانة السورية سلاف فواخرجي وعبرت عن إعجابها الشديد بالحلقة الأولى ووجهت رسالة مميزة للفنان تيم حسن.

ونشرت سلاف فواخرجي على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لاسم المسلسل وهنأت من خلاله صناع العمل وكذلك بطل المسلسل وقالت في تعليقها: "مسلسل الزند ذئب العاصي.. بداية رائعة بكل تفاصيلها، تنسيك تزاحم المسلسلات الرمضانية لتعيش في عمل فني حقيقي".

سلاف فواخرجي تمدح تيم حسن وهذا ما تتمناه لمسلسله

وشكرت سولاف القائمون على العمل، وقالت: "شكراً للقائمين عليه والعاملين به... أتمنى أن يستمر بنفس بدايته ويزداد جمالاً ومتعة... تيم العزيز، مكانك لا يملؤه غيرك... للبطولة أهلها".

أبطال مسلسل الزند ذئب العاصي

وتفاعل الجمهور والمتابعين مع تغريدة سلاف بشكل كبير وأشادوا بخطوتها وعبروا عن إعجابهم بتهنئة تيم حسن واشتياقهم أن يروا الثنائي في عمل فني واحد 

ويأتي مسلسل الزند من بطولة تيم حسن، دانا مارديني، فايز قزق، رهام القصار،أنس طيارة، نانسي خوري، باسل حيدر، نهال الخطيب، بيدرو برصوميان، فيلدا سمور، فؤاد وكيل، سارة فرح، الفرزدق ديوب، يارا خوري، والمسلسل من تأليف 
 عمر أبو سعده وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة الصباح .

وكان من المقرر أن تشارك الفنانة سلاف فواخرجي في السباق الرمضاني هذا العام بعد أن تم تأجيل عرض مسلسلها "مال القباني" والذي كان سيشاركها في دور البطولة فيه النجم بسام كوسا والمسلسل من  تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج سيف الدين سبيعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار