مروة راتب ترد على شهاب ملح بقسوة أثناء اعتذاره

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يوليو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 13 يوليو 2022
مروة راتب ترد على شهاب ملح بقسوة أثناء اعتذاره

واجهت الفاشينيستا السورية مروة راتب مشهور إنستقرام شهاب ملح، وحاول الأخير الاعتذار إلى مروة بسبب سخريته منها أكثر من مرة إلا أن مروة راتب رفضت الحديث معه.

@layalina محمد عبده_ ابني غنى دون علمي وأجبرته على الاعتزال #Layalina #celebrities #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

وفي مقطع فيديو مصور تداولته الصفحات المهتمة بأخبار الفنانين، ظهرت مروة راتب أثناء تجولها في أحد الشوارع واستوقفها شهاب ملح وهو يحمل باقة ورود حمراء، ويحاول الاعتذار لها، إلا أنه تلقى رادا قاسياً.

في البداية رفضت مروة راتب التصوير وطلبت من المصور أن يوقف التصوير، إلا أن شهاب عاد مرة أخرى واعتذار، في حين تمسكت مروة راتب بطلبها وقالت: "لا تصور لو سمحت"، ورد شهاب عليها "اسمعيني شوية".

وقالت مروة راتب: أنا كام مرة قبلت اعتذارك كام مرة تغلط وترجع تعتذر وتعيد الغلط مرة أخرى".

شهاب ملح يعتذر إلى مروة راتب 

وحاول شهاب أن يستوقف مروة التي رفضت الحديث مع شهاب، كما أنها رفضت أن يلمسها، لكن شهاب رد وقال: أنا تراجعت وخلاص، واعتذرت قدام الناس"، وفي الأخير رفضت مروة اعتذاره ودفعت يده ما أدى إلى إلقاء باقة الورود الحمراء على الأرض.

بداية الخلاف في منتصف 2021، حينما سخر شهاب ملح من مروة راتب وخرج يقلدها في أكثر من فيديو، خاصة حينما ارتدى قطع إسفنج حول خصره، تقليدها بمقطع فيديو وهو يسخر من طريقتها في تصوير الإعلانات.

وارتدى شهاب ملح عباءة سوداء من الشيفون باللون التركواز، مطرزة من على الصدر باللونين الذهبي والبني.

ولم يقتصر الأمر على شهاب فقط، بل دخلت جدته على الخط، وبدأت تسجل فيديوهات للسخرية من مروة راتب وارتدت جوانب حول خصرها، بالإضافة إلى شعر مستعار، وتم تركيب صوت مروة راتب في خلفية الفيديو.

مقاطع الفيديو التي يسخر فيها شهاب ملح من مروة راتب انتشرت على نطاق واسع، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في حين انقسم الجمهور بين المؤيد والمنتقد لتصرفه.

مروة راتب ترد على شهاب ملح إنستقرام

من جهتها، انفعلت مروة راتب من أسلوب شهاب ملح وجدته في تقليدها، وقالت "قرفتوني في شي اسمه سوشيال ميديا، إلى متى سخافتكم وتنمركم وتقليدكم، وإلى متى أنا مجبورة أتحمل شيء خاص فيني، إلى متى تطلعون على قفاي.. أخ عليك، ياع ياع، ما عندي كلام، كيف ترضى على نفسك تلبس ملابس حريم، والحركات والإيحاءات واللي تمثلك وتمثل تفيكرك.. زيرو رجولة"؟

وأضافت الفاشينيستا السورية "أي رجال يتكلم عن بنت يعني هرمونات الأنوثة عنده فوق بالسما، فما بالكم برجل يلبس ملابس بنت وقاعد يسوي قلة أدب، أنت في صوب والرجولة في زاوية، لا تستخدم جدتك اللي عمرها مليار سنة، وأن هي حرمة كبيرة وما أفعل شيء، جدتك 80 سنة ما تستحي تسوي ما تسويه".