نيو لوك مروة راتب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021
نيو لوك مروة راتب

أطلت مروة راتب، الفنانة السورية المقيمة في الإمارات، عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بإطلالة جديدة "نيو لوك" أثارت ضدتها السخرية.

ونشرت مروة راتب، عبر حسابها الخاص على تطبيق سناب شات، مقطع فيديو تستعرض فيه لون شعرها الأشقر الفاتح جدًا، ومكياجها الحاد والكثيف، في إطلالة جديدة، وصفها البعض بالصادمة.

وعلى مقطع الفيديو، انتشرت التعليقات الساخرة والناقدة، وبعضها المسيئة.

وتعتبر مروة راتب من الأسماء المثيرة للجدل في عالم السوشيل ميديا بسبب الشكل الغريب لجسدها نتيجة عمليات التجميل.

مروة راتب التي أحدثت موجة كبيرة من الجدل في الفترة الأخيرة بسبب الشكل الغريب لجسدها نتيجة عمليات التجميل، ظهرت على حقيقتها بعد تداول هذا الفيديو المسرب، حيث بدت بجسم طبيعي من دون المنحنيات عند منطقة الحوض التي كانت تميزها بحسب وجهة نظرها.

وكانت مروة راتب قد صرحت أنها أكثر من تعرضت للتنمر على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك أثناء لقاء لها مع الاعلامية الكويتية مي العيدان وذلك بعد سخرية الفاشينيستا الكويتية فينيسيا منها.

في الوقت نفسه، تصف مروة راتب نفسها بأنها المرأة الأكثر جمالاً، والأشد فتنة من بين نساء العالم، لتتعرض بعدها الفاشنيستا والممثلة السورية المقيمة في الإمارات لانتقادات واسعة.

خصر مروة راتب سبب شهرتها:

تداول عدد من المتابعين والصفحات المهتمة بالمشاهير فيديو مروة راتب وأرفقوه بالكثير من التعليقات الساخرة، خاصة بعد أن لفتت الفاشنيستا الشهيرة الأنظار بخصر أكثر غرابة حيث بدا خصرها وكانه أكثر امتلاءً، لتزيد التساؤلات حول  جسم مروة راتب وهل خضعت لجراحة جديدة أم أنها زادت من حجم الحشوات.

وجاء في التعليقات على  فيديو مروة راتب: "من كثر السيلكون اللي فيها صارت قابله للإشتعال"، "المشكلة ليس بأن جسمها اصبح بشكل مقرف بعد كل هذي العمليات التي فعلتها المشكله هي انها تلبس ملابس ضيقه حتي تبين جسمها البشع هذا الله يهديها ماذا تستفيد هذه الحمقاء عندما تظهر بملابس ضيقه وبشكل غير مقبول نهائيا الله يهديها ليتها سترة نفسها من جد ذنوب على الفاضي".

وشكك المتابعون في حقيقة خصر مروة راتب، خاصة وأن الفاشنيتا السورية كانت قد ظهرت بإطلالة صادمة مثيرة للجدل، فبعد أن عودت الفنانة السورية المقيمة في الإمارات متابعيها على الظهور بخصر لافت بعد عمليات التجميل يظهر ببروز واضح، ظهرت راتب بخصر ممتلئ إلا أنه يبدو طبيعياً وهو ما أثار الجدل عن سبب امتلاءه خلال الفترات الماضية.

وبعد ظهورها في مقطع الفيدو الأخير بخصر أكثر  امتلاءً تعرضت مروة راتب لانتقادات حادة وهجوم واسع من متابعيها اللذين اعتبرو أنها تجعل نفسها مادة للسخرية من أجل مشاهدات أعلى، وكتب البعض في تعليقاتهم: "خصرها مو حقيقي وهي كانت ظهرت قبل أسابيع بخصر شبه طبيعي ما بدري ليش متعمدة تشوه نفسها وحتى ما تقول إنها حشوات، بستغرب إن فيه شخص ممكن يمسخر نفسه بها الطريقة ليصبح تريند أو يصير أكثر شهرة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار