شهاب ملح انستقرام في فيديو صادم قبل الشهرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أغسطس 2021
شهاب ملح انستقرام في فيديو صادم قبل الشهرة

تداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قديم للناشط الكويتي الشاب شهاب ملح انستقرام قبل الشهرة التي يتمتع بها حالياً والتغير الكبير في شكله.

شهاب ملح بوزن زائد في فيديو صادم قبل الشهرة 

وظهر شهاب ملح في الفيديو المتداول بوزن زائد وملامح مختلفة عما هو عليه الآن، وظهر مرتدياً بعض الملابس الرياضية ويقوم باستعراض حركات عارضي الأزياء.

شهاب ملح انستقرام في فيديو صادم قبل الشهرة

شهاب ملح انستقرام في فيديو صادم قبل الشهرة

الجمهور يعلق على إطلالة شهاب ملح القديمة

وعلق الجمهور على شكل وإطلالة شهاب ملح القديمة، إذ أكد البعض أنه كان يرتدي ملابس ويتعامل بأسلوب ذكوري قبل أن يتجه للتشبه بالنساء وهو ما يجعله في مرمى الأنتقادات دائماً، إذ يتعمد على نشر عبر حسابه الخاص على تطبيق "سناب شات" صور لإطلالة جديدة أثارت جدل واسع حيث اعتمد فيها على إطلالة تشبه النساء بخاصة مع وضع أحمر شفاه ونظارة شمسية كبيرة حيث تعرض للكثير من النقد والهجوم.

من هو شهاب ملح أنستقرام؟

شهاب مرتضى غفوري هو الشاب إيراني من مواليد بإيران ويعيش في دولة الكويت وتمكن من تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعى و تحديدا على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستقرام.

ولقب نفسة بالعديد من الأسماء أبرزها "شهاب الملح" و" ملك الانستقرام" و"ملح الانستقرام".

شهاب مرتضى، أو كما ذاع صيته شهاب ملح إنستقرام، هو أحد مشاهير السوشيال ميديا، الذي اشتهر بتقليده للفنانين، وأثار ملح إنستقرام جدلاً واسعاً بسبب فيديوهات التقليد التي يظهر فيها وهو يقلد الفنانات، حيث يضح مساحيق التجميل ويرتدي ملابس مشابهة لملابسهن.

لم يقف الأمر فقط عند مقاطع الفيديو التي يقلد فيها شهاب الفنانين بشكل كوميدي، إلا أنه كان حريص على قيامه بتصوير يومياته عبر تطبيقات سناب شات وإنستقرام، وهو ما كان يساهم في زيادة عدد المتابعين ليصبح في مصاف مشاهير السوشيال ميديا.

أزمات شهاب الملح

ذاع صيت شهاب ملح إنستقرام في الكويت بشكل ملحوظ، وانهالت عليه العقود الإعلانية،  بمئات الآلاف من الدنانير، واستغلال الكثير من المشاهير في الكويت ودول الخليج العربي لشهرته، وتصويرهم معه العديد من المقاطع الكوميدية. إلا أن الأمر لم يستمر طويلاً، حيث تسبب ما يقمه من محتوى في أزمات حقيقية له، ليصل الأمر حد  صدور قرار من وزارة الداخلية الكويتية بإبعاده عن الكويت إلى بلده الأصلي، إيران، بسبب "خدش حياء المجتمع الكويتي". 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار