مريم أوزرلي تكشف صور ابنتها بعد الولادة بوقت قصير وتعلن عن اسمها

  • تاريخ النشر: السبت، 09 يناير 2021
مريم أوزرلي تكشف صور ابنتها بعد الولادة بوقت قصير وتعلن عن اسمها
مقالات ذات صلة
نجمة أنت اطرق بابي تتعرض لهجوم بالسكين من أحد جيرانها: هذا ما حدث
حفل زفاف نجمة مسلسل أرطغرل بورجو كيراتلي: هذه تفاصيل فستانها المحتشم
ھاندا أرتشیل تشتري منزلاً جديداً بمبلغ خرافي وتدهش الجمهور بالتفاصيل

نشرت النجمة التركية مريم أوزرلي صور جديدة للاحتفال بولادة طفلتها الثانية، حيث ظهرت خلال الصور وهي تحمل طفلتها حديثة الولادة دون أن تظهر في الصور ابنتها الكبرى لارا والتي اعتادت نشر العديد من الصور لها لكنها ابتعدت عن الأنظار منذ يوليو 2020.

مريم أوزرلي مع طفلتها

حمل مريم أوزرلي

عبرت مريم أوزرلي عن سعادتها بولادة الطفلة من خلال تعليقها على إنستقرام كما أعلنت عن اسمها وهو ليلى حيث قالت: أمس 8 يناير 2021 .. عزيزتي (ليلي كواي) أنا و(لارا جيمي) ووالدك سعداء للترحيب بك في عائلتنا.. نحن سعداء جداً بانضمامكم إلينا الله يحميكي، وهو التعليق الذي لاقى تفاعل كبير من الجمهور.

تلقت النجمة التركية الكثير من المباركات والتهاني بولادة طفلتها الثانية وذلك بعد أن أثارت جدل كبير حول هوية والد الطفلة الذي لم يظهر برفقتها على الإطلاق واكتفت بذكر اسمه خلال الحديث عن ولادة الطفلة.

وكانت مريم أوزرلي قد استعرضت حملها من خلال جلسة تصوير مثيرة للجدل أظهرت خلالها بطنها المنتفخ حيث اعتمدت على فستان من الشيفون مفتوح من الأمام باللون البرغندي كي تُبرز حملها بشكل واضح وسط تساؤلات من الجمهور حول هوية والد الطفل.

مريم لأوزرلي بعد الولادة

زوج مريم أوزرلي

الصور تسببت في نقد كبير لمريم أوزرلي لأنها لم تُعلن عن زواجها مرة أخرى بعد الانفصال عن زوجها الأول رجل الأعمال جان التاش حيث انتشرت العديد من الأخبار حول سبب الطلاق حيث صرحت من قبل أن السبب هو طلبه منها إجهاض الطفلة وعندما رفضت وقع الطلاق لكن بعد فترة أوضحت أن سبب الطلاق هو طلب زوجها منها التخلي عن الفن والتفرغ لرعاية الأسرة وهو ما رفضته أيضاً.

وكانت مريم أوزرلي قد رفضت أكثر من مرة التحدث عن حياتها الشخصية وأكدت أن بعض التفاصيل لا تهم الجمهور بخاصة وأنها سعيدة بكل ما مرت فيه خلال سنوات حياتها لذلك فهي لم تكشف عن هوية والد طفلتها الثانية حتى الآن واكتفت فقط بالتأكيد أنه أمريكي الجنسية.

ابنة مريم أوزرلي

مريم أوزرلي التي حققت شهرة كبيرة في الوطن العربي من خلال مسلسل حريم السلطان ثم مسلسل ملكة الليل كما انتشرت العديد من الأخبار عن مشاركتها في أعمال جديدة لكن لم بيث أياً منها حتى الآن بجانب أنها رفضت بعدها العديد من الأعمال تنتمي لأب تركي من مدينة أورفا وأم ألمانية ورثت عنها الجمال الأوروبي المميز.

مريم أوزرلي بعد التجميل

على الرغم من جمالها اللافت الذي تتمتع به إلا أن مريم أوزرلي خضعت للعديد من عمليات التجميل منها عملية تجميل  للخدود والتي حاولت فيها إبراز عظام الوجه بتقنية التكساس، كما تعرضت للكثير من النقد بعد حقن شفتيها بالفيلر مع وجنتيها وهو ما غير من ملامحها كثيراً حتى تخلصت من أثر هذه الجراحة.