مريم أوزرلي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بأزياء تنكرية

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 فبراير 2024
مريم أوزرلي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بأزياء تنكرية

احتفلت الفنانة التركية مريم أوزرلي بعيد ميلاد ابنتها الكبرى لارا بأزياء تنكرية خلال تواجدها في العاصمة الألمانية برلين، موجهة لها رسالة عاطفية تفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

مريم أوزرلي بملابس تنكرية في عيد ميلاد ابنتها

ونشرت مريم أوزرلي عدد من الصور والفيديوهات عبر حسابها الشخصي على منصة إنستغرام، لحفل عيد ميلاد ابنتها الذي سيطرت عليه الأزياء التنكرية.

وظهرت الفنانة التركية في حفل عيد الميلاد وهي تلعب مع الأطفال بعد أن ظهرت بأزياء سيطرت عليها طبعات جلد النمر وهي النقشة التي سيطرت على ملابس ابنتها وكذلك تورتة عيد الميلاد والأطباق.

ورسمت مريم أوزرلي عدد من الوجوه التعبيرية على وجهها، وكتبت رسالة إلى ابنتها على الصور قائلة: "عيد ميلاد سعيد لارا، 10 سنوات، ممتنة للغاية".

مريم أوزرلي وابنتها

ووصفت مريم أوزرلي ابنتها بأنها تتمتع بروح مذهلة قائلة: "أنتِ روح مذهلة تتمتع بالكثير من العمق والفرح والذكاء والتعاطف، أنتِ محبة للغاية وإيمانك العميق بالله يثير إعجابي كل يوم".

وتابعت مريم أوزرلي رسالتها إلى ابنتها قائلة: "أنا فخورة بك حبيبتي، حبيبتي لارا، عيد ميلاد سعيد"، ودعت الله أن يحفظ ابنتها.

مريم أوزرلي

وحملت مريم أوزرلي ابنتها في عدد من الصور وظهرت وهي تجري بها وسط الأطفال من أجل اللعب معاً، وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع بساطة الفنانة التركية وعفويتها في عيد ميلا ابنتها.

وجاء الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها الكبرى لارا بعد شهر واحد من الاحتفال الذي أقامته لابنتها الصغرى على طريقة الشخصية الكارتوني الشهيرة ماشا والدب، إلا أن ذلك الاحتفال تسبب في هجوم بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي عليها.

ونشرت مريم أوزرلي صوراً ارتدت فيها ملابس شخصية ماشا، للاحتفال بالعيد ميلاد الثالث لابنتها ذات الثلاث سنوات، داعية الله أن يسعدها معبرة عن حبها الشديد لها.

ووضعت مريم أوزرلي وابنتها غطاء رأس الشخصية الكارتونية الروسية ماشا باللون الزهري بينما اختارت لارا الابنة الكبرى لها أن تظهر بشخصية الدب.

الديكورات في منزل مريم أوزرلي جاءت لتتوافق مع تفاصيل المسلسل الكارتوني بامتياز، إلا أن ردود الفعل على الأمر جاءت على عكس المتوقع حيث هاجم البعض طريقة احتفال الفنانة التركية.

الهجوم على مريم أوزرلي جاء حاداً للغاية بسبب اختيار كارتون روسي متجاهلة الضحايا الذين سقطوا في أوكرانيا نتيجة الحرب الذي شنتها روسيا على أوكرانيا منذ أشهر طويلة.

مريم أوزرلي

وعبر البعض عن صدمته من اختيار مريم أوزرلي لهذه الرسوم الكارتونية للأطفال من أجل عيد ميلاد ابنتها متجاهلة الأطفال الذين قتلوا في هذه الحرب ، بينما حرص آخرون على الدفاع عنها مؤكدين أن العمل للأطفال ولا يحمل أي من تلك الأفكار حول جنسيته الأصلية، وأن العمل مقدم لجميع الأطفال.

أبناء مريم أوزرلي

يذكر أن مريم أوزرلي لديها طفلتان هما لارا وليلى كواي، تبلغ الكبرى 10 سنوات بينما الصغرى عمرها الآن 3 سنوات، والتي استقبلتها الفنانة التركية في 8 يناير 2021 ونشرت صورة لها مع طفلتها قائلة: "عزيزتي ليلي، أنا ولارا ووالدك سعداء للترحيب بك في عائلتنا.. نحن سعداء جداً بانضمامك إلى عائلتنا الله يحميكي".

مريم أوزرلي وبناتها

وتنشر مريم أوزرلي العديد من الصور لها مع ابنتيها ويقارن الجمهور بينهم حيث أكدت التعليقات أكثر من مرة على الشبة الكبير بين الثلاثي على الرغم من أن ابنتيها من والدين مختلفين، حيث أنجبت ابنتها الأولى من جان أطاش الذي تورط في قضايا نصب وصلت قيمتها إلى 40 مليون ليرة تركية وهرب خارج تركيا، وكانت مريم أوزرلي أثارت ضجة كبيرة بسبب طفلتها الثانية منذ إعلان الحمل فيها خاصة أنها لم تعلن زواجها ورفضت الكشف عن والد الطفلة متجاهلة الهجوم عليها من وسائل الإعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار