مريم حسين وابنتها يخطفان الأنظار بلقطات دافئة وحركات عفوية على الثلج

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أبريل 2021

خطفت الفنانة المغربية، مريم حسين، الأنظار بلقطات دافئة مع ابنتها وحركات عفوية خلال لعبهما معاً على الثلج، ونشرت الفنانة الشهيرة صور طريفة لهما تفاعل معها متابعيها.

مريم حسين وابنتها يخطفان الأنظار بلقطات دافئة وحركات عفوية على الثلج

 ونشرت الفنانة الشهيرة اللقطات ومقاطع الفيديو وأرفقتها بتعليق: "لحظات كهذه.. لقد صنعنا ذكريات سحرية مع حبيبتي أميرة كما نفعل  طوال الوقت، لأول مرة على الإطلاق تلتقي وتشعر بالثلج. أنا أحبها جداً".

مريم حسين وابنتها

كانت مريم حسين، قد كشفت عن ملامح ابنتها للجمهور، لأول مرة منذ ولادتها، ونشرت في حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام مجموعة من الصور التي ظهرت فيها الطفلة الصغيرة في لقطات عفوية وعلقت عليها: "وكتبت مريم حسين في تعليقها على الصور: "أنت لست ابنة إيجابية وساحرة ورائعة للغاية، فقط، فأنا فخور جداً لأنك ابنتي لأنه لا يمكن لأي شخص آخر أن يقارن بك. عيد ميلاد سعيد لابنتي الصغيرة المثالية".

مريم حسين وابنتها يخطفان الأنظار بلقطات دافئة وحركات عفوية على الثلج

مريم حسين كانت قد تحدثت من قبل عن اعتقادها الشديد في الحسد وأشارت إلى أنها كلما نشرت صورة بها ملامح شبه واضحة لابنتها تتعرض الطفلة لحادث مؤلم لذلك تتجنب دائماً إظهار ملامحها وتكتفي بالتقاط صور بعيدة لها، لتفاجئ جمهورها اليوم بنشر أول صورة لابنتها.

وبمجرد نشر أول صور تبرز ملامح ابنتها بشكل واضح انهالت عليها التعليقات التي تعبر عن دهشة أصحابها بتطابق الشبه المذهل بين مريم حسين وابنتها.

بمجرد نشر الصور انهالت التعليقات على النجمة المغربية ليس  فقط من المشاهير وبينهم روان بن حسسين والتي علقت بكلمة "يا روحي"، وإنما أيضاً من المتابعين ومن بين التعليقات: "م شالله بنوتتها قمر ،،تجنن كوبي بست منها سبحان الله"، "كيف كذا مريوم كنتي تقولين مستحيل اطلع وجه بنتي وش غيرك ؟ ، ماشاءالله ربي يحفظها ليكي"، "بسم الله عليها يارب انك تحفظها فعلا اسم ع مسمى،سبحان الله تشبهك مررررره مريم حسين مصغره".

مريم حسين وابنتها يخطفان الأنظار بلقطات دافئة وحركات عفوية على الثلج

مريم حسين وزوجها

تثير مريم حسين التساؤلات حول زواجها، وكانت مي العيدان  وجهت سؤال للفنانة المغربية في لقائها التليفزيوني معها: "وصلني أخبار شبه مؤكدة بزواجك من شخص مرموقة، من الأسرة الحاكمة، فهل هذا صحيح؟"، لترد مريم حسين برد مفاجئ قائلة: "أنا عيوني للجمهور ودايماً صريحة معاهم، ولكن هذا الموضوع خط أحمر".

مريم حسين وابنتها يخطفان الأنظار بلقطات دافئة وحركات عفوية على الثلج

وأضافت: "أنا جربت قبل ذلك أن أقول الموضوع عن السوشيال ميديا وفشل الموضوع، وما راح يفيد زواجي من فلان أو علان.. بس اللي أقدر أقوله إني عايشة حياة مستقرة وسعيدة"، لتحاول العيدان مجدداً التوصل إلى هوية زوجها موجهة لها سؤال: "هل تخشين الإفصاح عن حقيقة زواجك فتنسحب ابنتك وفقاً للقانون الكويتي الذي ينص على ذلك إذا تزوجت الأم"، لترد مريم حسين: "بنتي مو كويتية".

وكانت مريم حسين كانت قد انفصلت عن زوجها فيصل الفيصل قبل سنوات حيث أعلن الأخير من خلال صفحته على إنستقرام انتهاء علاقته رسمياً بمريم حسين وحل الأمور العالقة بينهما بالشرع والقانون.