مقلب لجين عمران في أشقائها بحمام المنزل وصرخة أسيل تلخص ما حدث

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مايو 2020
مقلب لجين عمران في أشقائها بحمام المنزل وصرخة أسيل تلخص ما حدث
مقالات ذات صلة
بالفيديو: أسيل عمران ترفض إطفاء الشموع بعيد ميلادها
تسريحات نجوم مهرجان الجونة 2020
نجمات العرب يتألقن في افتتاح مهرجان الجونة 2020: أسيل وميساء الأجمل

أشعل مقلب لجين عمران في أشقائها بحمام المنزل ضجة كبيرة بعد أن نشرت الإعلامية السعودية مقطع فيديو صورته بنفسها لترصد من خلاله تفاصيل ما حدث

مقلب لجين عمران في أشقائها بحمام المنزل

وجمعت لجين عمران أشقائها في حمام المنزل، موضحة أنها قامت بالتسوق الإلكتروني وتريد منهم مشاهدة ما اشترته، وطلبت منهم إغلاق الأضواء بالكامل والتوجه لداخل الحمام، مما جعل أسيل عمران تصرخ ظناً منها أن هناك صرصور مطاط أو ألعاب نارية ستنفجر، لكنها في النهاية تشجعت ودخلت إلى الحمام برفقة شقيقيها أيضاً.

في النهاية، اكتشف الجميع أن لجين عمران قد اشترت وحدة إضائية لاسلكية لقاعدة الحمام لكنها لا تضيء سوى في الظلام الدامس، مما جعل أشقائها يسخرون منها ومن تصرفاتها الطفولية، لكن الإعلامية السعودية دافعت عن نفسها وقالت إن هذا الاختراع مناسب جداً لمدمني اصطحاب هواتفهم المحمولة إلى الحمام وكذلك الأطفال حتى لا يخافوا، فسخرت منها أختها بقولها: "ونشتري لهم تليفزيون في الحمام أيضاً".

هجوم أسيل ولجين عمران على رامز جلال

وكانت لجين عمران وشقيقتها أسيل قد فتحتا النار على رامز جلال، ووجهتا انتقادات حادة له بسبب برنامجه "رامز مجنون رسمي" الذي أثار الجدل مع بداية عرضه عبر قناة MBC مصر.

فقد نشرت الإعلامية السعودية لجين عمران مقطع فيديو ظهرت من خلاله برفقة شقيقتها أسيل، حيث كانتا تشاهدان الحلقة الثانية من برنامج "رامز مجنون رسمي" التي استضاف فيها النجم المصري رامز جلال لاعب كرة القدم بالنادي الأهلى علي معلول.

وقالت لجين عمران في تعليقها القاسي: "جالسين نشوف حلقة رامز.. لا أحد يقنعنا أنه الاشخاص هادول يعرفونه.. يعني هادا لاعب كورة مو ممثل ولا شي.. شفتي من الخوف؟ ترا في ضيوف ممكن ما يعرفوا على اساس جايين لقاء أو اعلان"، لتعلق شقيقتها أسيل عمران: "اللي يعرف يستاهل. لكن اللي ما يعرف يعور القلب والله ما فيه شي يضحك".  وأكملت لجين عمران في انتقاداتها: "اللي يصير عيب قسماً بالله".

لجين عمران تعلق على خبر زواجها

وعن تقارير زواجها من رجل أعمال إماراتي، قالت لجين عمران: "ياما زوجوني مرة سعودي ومرة إماراتي وجنسيات تانية وكل يوم يقولوا شيء وبتشوف بأي جنسية أنا ما عندي مشكلة.. بس وصل الموضوع أنهم يزوجني ويطلقوني كل يوم خليهم يستمروا زوجوني من شخصيات معروفة فنيا وسياسيا ورموز وأنا حطيت خط أحمر إني ما أتكلم عن حياتي الشخصية وتحديدا فيما يخص إتزوجت أو ما اتزوجت".