لجين عمران تستعرض فخامة حديقة منزلها بالزينة الرمضانية

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أبريل 2023
لجين عمران تستعرض فخامة حديقة منزلها بالزينة الرمضانية

حرصت الإعلامية السعودية لجين عمران على مشاركة الجمهور الأجواء الرمضانية في منزلها من خلال الإفطار الجماعي الذي يجمعها بعائلتها كل سنة.

لجين عمران تستعرض أجواء إفطار عائلتها

ونشرت لجين عمران مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام استعرضت فيه الديكور الرمضاني الفخم الذين زين حديقة منزلها في دبي.

ووثقت لجين عمران الزينة والإضاءة وطريقة تحضيرها طوالة الطعام وطريقة ترتيبها بأوان مميزة وديكور وإكسسوارات فخمة من وحي أجواء شهر رمضان قبل استقبال الضيوف.

وعلقت لجين عمران على الفيديو قائلة:" فطورنا  في رمضان مع الأهل والحبايب بوجود اللي شرفوني و نورو البيت و نورت كل دبي بوجودهم حياكم الله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lojain Omran (@lojain_omran)

وفي بداية الفيديو ظهرت لجين عمران تفتح باب المنزل قائلة: "حياكم الله نورتوا البيت والدنيا كلها، اتفضلوا"، وبدأت في تحضير مائدة الطعام وهي تشرح طقوس عائلتها كل عام في إفطارهم الجماعي.

وأوضحت لجين عمران أن ذلك الإفطار يتكرر يومياً بالاتفاق بين شقيقتها وزوجة شقيقها قائلة: "جرت العادة أنا وزينة مرات أبوي ونجتمع نحط الخير على البركة ما فيه أحلى من هيك أجواء".

إطلالة لجين عمران تخطف الأنظار

وظهرت لجين عمران خلال حفل إفطار عائلتها بفستان أنيق صيفي باللون الأبيض والأزرق النيلي متوسط الطول والذي تميز ببساطة تصميمه ويزّين أطرافه وأكمامه بالريش مع حزام من القماش باللون النيلي.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع فيديو إفطار عائلة لجيم عمران وحاز على الآلاف من إعجاب المتابعين الذين أشادوا بديكور منزل حديقتها الرمضاني وكذلك ذوقها في اختيار ديكورات منزلها واكسسواراته وتركيزها على أدق التفاصيل.

يذكر أن لجين عمران خطفت الأنظار خلال حفل سحور دار Bulgari العالمية في شهر رمضان بإطلالتها الراقية باللون البنفسجي حيث ارتدت فستان ضيقاً من الساتان وأرفق بعبايا من الدانتيل الشفاف للمسة من الفخامة. كذلك من بين لوكاتها، ارتدت عباية باللون الأخضر الفاتح من شهد الشارود، تزيّنت بالحبيبات البرّاقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار