مكياج فرنسي للعرايس

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 مارس 2014 آخر تحديث: الثلاثاء، 15 أبريل 2014
مكياج فرنسي للعرايس
مقالات ذات صلة
مكياج ناعم للمناسبات
أجمل أحذية الزفاف لربيع وصيف 2021
صيحات الشعر والمكياج لربيع وصيف 2021
 
تسعى معظم الفتيات في الآونة الأخيرة نحو الظهور بإطلالة ناعمة تتسم بالبساطة والأنوثة حتى في يوم زفافهن.
 
وإن الخيار الأمثل لهذه الإطلالة الناعمة هو المكياج الفرنسي الذي يتميز بألوانه الهادئة والطبيعية والتي تضفي للعروس مظهراً مفعماً بالأنوثة والبساطة وتظهر جمالها الطبيعي الناعم.
 
وإذا كنت من المعجبات بالمكياج الفرنسي وترغبين بإطلالة بسيطة ناعمة وأنثوية في يوم زفافك، إليك إذاً عزيزتي العروس خطوات وقواعد وضع المكياج الفرنسي للعرايس.
 
في البداية قومي بترطيب بشرتك جيداً وانتظري قليلاً ثم طبقي كريم الأساس بطبقة رقيقة وبلون مناسب، ووزعيه بشكل كامل على الوجه لتظهر بشرتك صافية بدون شوائب وعيوب ولكن احذري أن تكدسيه بأكثر من طبقة فيبدو وكأنه قناع على الوجه. لأن المكياج الفرنسي يتسم بالحيوية والنضارة والإشراق الطبيعي.
 
اختاري أحد ألوان النيود أو ألوان الباستيل الهادئة والناعمة لظلال العيون وابتعدي عن الظلال الداكنة، لتبدو عينيك جميلة بالألوان الناعمة.
 
ثم ارسمي خط من الآيلاينر الأسود الرفيع فوق الجفن بمحاذاة الرموش مباشرة ومديه للأعلى من الزاوية الخارجية نحو الأعلى حتى يبدو مجنحاً. لأن الآيلاينر الأسود المجنح هو من أساسيات المكياج الفرنسي الناعم.
 
ثم طبقي الماسكرا على الرموش بطبقة خفيفة دون مبالغة.
 
طبقر بودرة الخدود الوردية أو الزهرية بدرجاتها المميزة للحصول على وجنتين مشرقتين وورديتين. فالخدود الوردية هي رمز الجمال الفرنسي لذا لا تغفلي بودرة الخدود فهي أساسية في هذا المكياج.
 
وأخيراً يمكنك اختيار لون أحمر شفاه جريء وقوي بعض الشيء كالأحمر أو الوردي الواضح ليضفي حيويةً وجمالاً وإشراقاً أكثر على إطلالتك المفعمة بالأنوثة.