ملكة جمال لبنان السابقة تظهر عيوب وجهها بدون مكياج

  • تاريخ النشر: السبت، 14 نوفمبر 2020
ملكة جمال لبنان السابقة تظهر عيوب وجهها بدون مكياج
مقالات ذات صلة
نيكول سابا منفعلة: قدمت أفضل دور نسائي في الهيبة
نادين نسيب نجيم تشكر جمهورها لصلواتهم من أجل شقيقها المصاب بكورونا
نادين نجيم تنشر صور صادمة لأول مرة لتشوه وجهها بعد انفجار مرفأ بيروت

نشرت نادين ويسلون نجيم، ملكة جمال لبنان السابقة، فيديو لها بدون وضع المكياج، وهي خطوة اعتبرها البعض جريئة للغاية خاصة مع الرسالة التي وجهتها فيها لتحفيز المرأة. 

نادين نجيم بدون مكياج 

وفي الفيديو الذي نشرته نادين على حسابها الخاص على موقع تبادل الصور إنستجرام ظهرت بعض الشوائب في وجهها قبل أن تبدأ في استخدام مستحضرات التجميل وتحول مظهرها الخارجي.

وتحدثت نادين خلال الفيديو موجهة رسالة قوية للفتيات، قائلة:"صباح الخير لكل بنت قالولها ما لازم وما بتقدر وما فيها، ولكل بنت قنعوها تخفف شوي وما تزيدها وما بدها هالقد". 

ملكة جمال لبنان السابقة تظهر عيوب وجهها بدون مكياج

وتابعت نجيم "بعرف انو بدنا كتير ت نصير متل أميركا او غير دول، بس كونوا اكيدين انو هالدول بلشوا من محل. هلق اجا وقتنا، بس ما في شي بصير بلا تخطيط وتنظيم وقيادة". 

نادين نجيم تدعم الفتيات 

لم تكن تلك هي المرة الأولى التي تدعم فيها ملكة جمال لبنان السابقة الفتيات عبر الرسائل التي توجهها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي. 

فقد دعت نادين ويسلون نجيم من قبل إلى القبض على المغتصب والمتحرش جنسيا، والى اتحاد النساء مع بعضهن واستخدام القانون. 

وجاء ذلك من خلال ما كتبته نجيم على حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "يجب الإبلاغ عن كل مغتصب ومفترس والمتحرشين جنسياً والقبض عليهم!! أما بالنسبة للضحايا، النساء، فهذا ليس خطأك. إمتلكن الشجاعة للوقوف معًا ورفع صوتكن واستخدمن القانون. الأهم من ذلك، مرة أخرى، الوقوف معًا!".

وكانت نادين أعلنت من قبل تعرضها للتنمر وتأثرها بذلك وساعدها حب أهلها تخطي ذلك معلقة: "أهلي علموني أن أهم شيء هو قوتي وحولت غضبي إلى سلاح" 
يذكر أن نادين كانت قد قدمت دور الطبيبة النفسية في مسلسل "قصة حب" واعتبرت أن دورها في العمل غير طريقها.  وان الاهتمام الذي لمسته من قبل الجمهور على مواقع التواصل حفزها لافتة بأنها ستنوع في أدوارها المستقبلية لكي تبقى عند حسن ظن الجمهور.