نيكول سابا تظهر بدون مكياج وترد على انتقادات المتابعين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 يونيو 2021 آخر تحديث: الخميس، 03 يونيو 2021

ظهرت الفنانة اللبنانية نيكول سابا في مقطع فيديو قصير لوجهها بدون مكياج وشعرها بدون تصفيف وأدت بشكل عفوي بعض الحركات الطريفة أمام الكاميرا.

نيكول سابا ترد على انتقادات المتابعين

وانتقدت إحدى المتابعات مظهر نيكول سابا الذي ظهرت به في الفيديو وطالبتها بعدم تصوير نفسها أمام الكاميرا مباشرة لأن شكلها مخيف عندما تقترب منها ونصحتها بترك الأمر للمخرجين لأنهم على دراية بزوايا التصوير الصحيحة.

وردت عليها الفنانة اللبنانية نيكول سابا بتلقائية قائلة: "روقي أعصابك عزيزتي.. أنا مو بصور فيلم ولا مسلسل.. أنا بتسلى فقط".

لكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، فقد وجه إليها متابع أخر النقد من خلال تعليقه على الفيديو مؤكداً أن السبب وراء نشرها هذه الصورة هو شعورها بالفراغ، لأنها لم تعد مطلوبة في التمثيل، فضلاً عن أنه أصبح هناك الكثير غيرها من الفنانات مطلوبات و"ترند".

وعلقت سابا على كلامه، قائلة: "الله يزيدهن.. وأنا لست منزعجة.. ولو أنا أريد أن أتصدر الترند سأفعل ذلك في ثانية.. ولكن بمزاجي.. وأنت شو اللي قاهرك؟".

نيكول سابا تكشف سبب اختفائها

وكشفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا سر غيابها عن الساحة الفنية والإعلامية الفترة الأخيرة، وسبب عزلتها التي اختارتها لنفسها والتي أدت إلى عدم ظهورها.

وخلال لقاء لنيكول سابا مع برنامج The Insider بالعربي كشفت أنها مرت بمرحلة اكتئاب وضغط، بالإضافة إلى وقوعها في أزمة صحية لم تذكر تفاصيلها.

وقالت نيكول أن أنها اكتشفت أن المرض النفسي يؤدي إلى تدمير الإنسان أكثر من المرض العضوي ولكنها استطاعت أن تتخطى هذه المرحلة الصعبة.

وكشفت نيكول سابا أن من أصعب اللحظات التي مرت بها الفترة الماضية، هي وفاة مدير أعمالها وائل المصري، الذي كان يعمل معها على مدار 13 عاما وكان بمثابة الأخ بالنسبة لها دخلت في حالة اكتئاب، بالإضافة إلى ما حدث في لبنان من تفجير مرفأ بيروت والأوضاع الاقتصادية المتدهوره.

وأكدت نيكول سابا أن الفترة الماضية كانت شديدة الصعوبة عليها وتسببت في ابتعادها واختفائها عن الساحة الفنية، لكنها الآن تتحسن وتستعد الآن لعودة قوية.

وكشفت الفنانة نيكول سابا مؤخرًا، عن تعافيها من فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19)، الذي كانت قد أصيبت به خلال الفترة الماضية.

وغردّت نيكول سابا عبر حسابها الرسمي، على موقع التغريدات القصيرة تويتر، معقبة على شفائها من كورونا: "لما بتطلع مسحتك سلبية بتحسّ كأنك خلقت عن جديد وعندك طاقة رهيبة بدّك تفجّرها وتنطلق منها أهمّ شي لأنك بتحسّ أنك ما كنت عايش وكل شي كان واقف حواليك والوقت ما عم يخلص.. الحمدلله على نعمة الشفاء والصحة ويلّي جايي أكيد أحلى.. لأنك أقوى".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار