منافسة حامية في الأناقة بين النجمات في حفلات عيد الأضحى...من الأجمل؟

  • الجمعة، 16 أغسطس 2019 الجمعة، 16 أغسطس 2019
صور فساتين النجمات في حفلات عيد الأضحى...من تستحق لقب الأجمل؟

تألقت النجمات بفساتين أنيقة خلال إحيائهن حفلات عيد الأضحى، فأشعلن المسرح بجمال أصواتهن وأزيائهن التي خطفت الأنظار بقوة فور نشر الصور على مواقع التواصل.


فساتين النجمات في حفلات عيد الأضحى 2019، تنوعت ما بين التصاميم البسيطة مثل الفنانة نانسي عجرم التي اختارت فستاناً أسود اللون من بيت أزياء المصمم الراحل عز الدين عليا، والبراقة مثل إطلالة نوال الزغبي من بيت أزياء labourjoisie.

ومن النجمات اللاتي اخترن إطلالة بسيطة التفاصيل، كانت الفنانة أصالة التي اختارت فستاناً ناعماً، حمل توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران الذي غالباً ما ترتدي من تصاميمه في المناسبات المختلفة.

بينما فضلت الفنانة نجوى كرم أن تطل بفستان زاهِ الألوان يناسب الأجواء الصيفية، فاختارت فستاناً Off Shoulder بألوان متعددة متداخلة حمل توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي.


كما فضلت كارول سماحة أن تختار فستاناً مبهج اللون، فاختارت إطلالة من اللون الأحمر من تصميم المصمم اللبناني سعيد القبيسي.

وعندما نتحدث عن الإطلالات الأنيقة، لا يمكن أن نتجاهل الفنانة نوال الذهبي، التي اختارت فستاناً براقاً من بيت أزياء labourjoisie.

كذلك الفنانة يارا اختارت إحدى إطلالتيها في سهرة عيد الأضحى، من بيت أزياء labourjoisie جاءت من اللون الأسود بتصميم من الشراشيب، بينما وقع اختيارها على موديل آخر منفوش بدرجات فاتحة الألوان في حفلها الثاني الذي أحيته في العيد.

شاهدي إطلالات النجمات في عيد الأضحى واحكمي من تستحق لقب الأكثر أناقة؟