منافسة في الجمال بين هنا الزاهد وشقيقتيها في حفل خطوبتها: من الأجمل؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 أغسطس 2018
منافسة في الجمال بين هنا الزاهد وشقيقتيها في حفل خطوبتها: من الأجمل؟

لفت انتباه رواد مواقع التواصل في حفل خطوبة الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد فهمي، جمال شقيقتيها في بعض الصور التي ظهرتا فيها، حيث خطفتا الأنظار بملامحهما الناعمة.

شاهدي أيضاً: كشف شرط والدة هنا الزاهد الذي فرضته على أحمد فهمي لتوافق على ارتباطهما    

شقيقتا هنا الزاهد خطفتا الأنظار بجمالهما في حفل خطوبتها، فالجمهور كان يعرف شقيقتها فرح الزاهد التي أطلت معها في برنامج "معكم"، وخطفت الأنظار بملامحها القريبة من شقيقتها الفنانة الشابة، إلى جانب خفة دمها للحد الذي طالبها البعض لدخول عالم التمثيل.

شقيقتا هنا الزاهد في حفل خطوبتها
وتألقت فرح الزاهد في حفل خطوبة شقيقتها هنا الزاهد بفستان بسيط التصميم من اللون الأحمر، وتركت شعرها بخصلاته الذهبية منسدل، أما شقيقتها الأخرى نور الزاهد فارتدت فستاناً فضياً لامعاً قصيراً.

فرح الزاهد مع شقيقتها هنا الزاهد في حفل خطوبتها
وأكثر ما حاز على تعليق رواد مواقع التواصل في صور شقيقتي هنا الزاهد، هو ظهور الشقيقة الصغرى التي عادة لا تحب الظهور في الإعلام، والتي جاءت مختلفة في ملامحها عن هنا وفرح الزاهد، حيث أطلت بشعرها داكن اللون.

هنا الزاهد مع شقيقتها فرح الزاهد في حفل خطوبتها
ومع تداول صورة هنا الزاهد مع شقيقتيها أبدى البعض إعجابه الشديد بالشقيقة الصغرى، مؤكدين أن ملامحها هادئة وجميلة، بينما شعر آخرون أن فرح الزاهد كأنها الأخت التوأم لهنا الزاهد من شدة التشابه بين ملامحهما.

الجدير بالذكر أن هنا الزاهد احتفلت بخطوبتها على أحمد فهمي في حفل عائلي في منزلها، ضم الأهل والأصدقاء المقربين من العروسين فقط.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار