نجمات اخترن الشعر النحاسي: من كانت الأجمل؟

  • تاريخ النشر: السبت، 27 يناير 2024 آخر تحديث: الإثنين، 29 يناير 2024
نجمات اخترن الشعر النحاسي: من كانت الأجمل؟

لم تغب موضة الشعر النحاسي عن نجمات الفن والمشاهير، حيث اعتمد بعضهن على هذا اللون وظل مع بعضهن لسنوات، خاصة أنه يعد مناسباً لذوات البشرة الفاتحة والعيون الملونة.

يعتبر اللون النحاسي من الألوان التي قد تلجأ لها الفتيات في موسم الخريف والشتاء، ودائماً ما يظهر في عروض الأزياء العالمية وأسابيع الموضة وتعتمده الكثير من نجمات العالم وهوليوود، لذا إليكِ جولة في صور النجمات اللاتي اعتمدن الشعر النحاسي بدرجاته المختلفة وبدا مثالياً لهن.

نجمات يلجأن للشعر النحاسي بسبب أدوارهن

تختلف الأسباب التي دفعت النجمات إلى تغيير لون شعرهن، فالبعض يلجأن إلى ذلك بسبب الأدوار التي يقدمونها في السينما أو الدراما، وهو ما حدث مع اعتماد بعض النجمات للون الشعر النحاسي من أجل أدوارهن.

الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة لجأت إلى لون الشعر النحاسي مع بداية تصوير شخصيتها في مسلسل للموت الذي تكون من 3 أجزاء، وعرض في رمضان وجمعها بالفنانة ماغي بو غصن وظلت دانييلا رحمة بهذا اللون وتنوعت إطلالتها به ما بين الشعر القصير والطويل حتى عادت من جديد للون الشعر الأسود الغامق.

مع بداية عام 2024 ظهرت الفنانة السورية سلافة معمار باللون الأحمر بتدجات النحاسي في شعرها بالإضافة إلى قصة شعر جديدة وتناسب ذلك مع عرض مسلسها الخائن الذي حقق نجاحاً كبيراً وظهرت فيه بذلك اللون.

لم تلجأ سلافة معمار من قبل للون النحاسي فعلى مدار السنوات السابقة تنوعت ألوان شعرها ما بين الأسود تارة وتدرجات البني تارة أخرى وكان اللون الأشقر بتدرجاته هو اللون المميز لها بشكل دائم.

مع تصوير مسلسل عرابة بيروت، لم تلجأ الفنانة نور الغندور إلى تغيير لون شعرها ولكنها لجأت إلى الشعر المستعار باللون النحاسي من أجل شخصيتها التي اعتمدت فيها على الغناء والاستعراضات في حقبة الستينات حيث قدمت شخصية كامليا الراقصة الاستعراضية في أحد الأماكن الترفيهية ولجأت إلى تغيير لون شعرها المستعار ليتناسب مع الإطلالات الاستعراضية التي ظهرت بها.

نجمات اعتمدن الشعر النحاسي من أجل النيولوك

وبعيداً عن الأدوار، لجأت بعض النجمات إلى الشعر النحاسي من أجل النيولوك، كان من بينهم الفنانة التركية هازال كايا التي ظلت به لفترة طويلة قبل أن تقرر العودة لشعرها الأسود كما في السابق.

وفي نهاية عام 2023 اعتمدت الفنانة اللبنانية كارول سماحة نيو لوك جديد ومختلف بالشعر النحاسي ونشرت صورها عبر تطبيق إنستغرام.

وخلال العديد من جلسات التصوير، سحرت الفنانة هيفاء وهبي الأنظار بإطلالتها بالشعر الكاريه باللون النحاسي وذلك للترويج للعدسات اللاصقة، واعتبر كثير من الجمهور أن اللون ناسبها وأعطى لها مظهراً مختلفاً بعيداً عن اللون الداكنة التي تعتمدها في شعرها وتتنوع ما بين الأسود والبني بشكل مستمر.

الفنانة السورية سلاف فواخرجي كانت واحدة أيضاً ممن اعتمدن لوك جرئ ومخلف بالشعر النحاسي متخلية بذلك عن الألوان الداكنة التي اعتادت عليها وهو ما منحها حيوية خاصة مع لون عينيها وبشرتها الفاتحة، بالإضافة إلى قصة الشعر القصير على حدود كتفيها.

وخلال تلك الفترة كانت سلاف فواخرجي تلجأ إلى مكياج تركز فيه على العيون الدخانية باللون النحاسي ليناسب لون شعرها، مشيرة إلى أنها أحبت الإطلالة الجديدة بهذا اللون خاصة أنها كانت ترغب في تجربة لون مختلف معتبرة أن الحياة ألوان لذا قررت أن تجرب ألواناً مختلفة.

ولمدة عامين اعتاد الجمهور على رؤية الفنانة السورية، هبة نور، بالشعر النحاسي وتنوعت تسريحات شعرها ما بين الشعر القصير والطويل، إلا أنها في نهاية عام 2021 قررت التخلي عن هذا اللون واختيار لون جديد مائل إلى البني مع قصة شعر كاريه وغرة أمامية ملساء.

تلجأ العديد من نجمات هوليوود للشعر النحاسي واشتهرن بعضهن به من بينهم جوليان مور وجوليا روبرت، وصوفي ترنر بطلة مسلسل صراع العروش.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار