من هو المشترك الذي سحر نجوى كرم وشاركته الغناء في مقطع رائع؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أكتوبر 2020
من هو المشترك الذي سحر نجوى كرم وشاركته الغناء في مقطع رائع؟

خلال الحلقة الثانية من مرحلة الصوت فقط في برنامج ذا فويس سينيور The Voice Senior اشتدت المنافسة بين الحكام، وكان أبرزها خالد من سوريا والذي توقع أن يلتفت له الحكام من أول جملة غنائية قدمها وهو ما حدث بالفعل.

نجوى كرم

بعد انتهاء الجولة الغنائية قامت نجوى كرم عن الكرسي وقدمت قبلة رقيقة لخالد كنوع من التحية على صوته الرائع حتى أنها شاركته في الغناء بمقطع قصير من اغنية قدك المياس يا عمري.

في حين اعتبر الفنان هاني شاكر أن صوت خالد هو صوت ذهبي ورائع في محاولة منه لاستمالة المشترك إلى فريقه، أما الفنانة سميرة سعيد فقدمت له وردة على أمل أن يختار فريقها.

وفي النهاية استقر قرار خالد على نجوى كرم، التي عبرت عن سعادتها بهذا القرار وأكدت أن موهبة خالد مكسب للبرنامج كله فهو موهبة تضيف لأي مدرب سوف يتعامل معه.

ذا فويس سينيور

الجدير بالذكر أن برنامج ذا فويس سينيور ينافس فيه المواهب الأكبر سناً، ويتكون البرنامج من 4 حلقات فقط من بينها حلقتين لمرحلة الصوت وبس وذلك بسبب قلة عدد المواهب في هذه المرحلة العمرية.

وإلى الآن تمكنت الفنانة سميرة سعيد من جذب أكبر عدد من المواهب في الحلقة الأولى في حين تعادلت معها نجوى كرم أما ملحم زين تمكن من الحصول على صوت واحد فقط، في حين أن الفنان هاني شاكر لم يتمكن من اجتذاب أي صوت حتى الآن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار