دموع نجوى كرم بعد تصرف رقيق من ابن نحو والدته على مسرح ذا فويس سينيور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 08 أكتوبر 2020
دموع نجوى كرم بعد تصرف رقيق من ابن نحو والدته على مسرح ذا فويس سينيور

تأثرت نجوى كرم بقصة إحدى المشتركات في أولى حلقات ذا فويس سينيور The Voice Senior التي بذلت مجهود كبير مع أولادها الشباب حتى أن دموعها انهمرت بمجرد أن رأت كيف أن أولادها يتعاملون معها برقة وذوق شديد على الرغم من عدم استدارة أي فرد من لجنة الحكم لها.

ذا فويس سينيور

وتتمتع المشتركة داني بصوت رقيق ومميز وقدمت أغنية موعود وموال ع هدير البوسطة حيث أن لجنة التحكيم اعتقدوا أنها أصغر سناً مما هي عليه، وكانت داني قد شاركت في البرنامج لتحقق حلم والدها الراحل بأن يسمع لبنان صوتها.

وبالفعل شعرت بسعادة كبيرة لأنها وقفت على مسرح ذا فويس حتى لو لم تكمل الرحلة وتستمر في المنافسة، وأكدت داني أنها تمارس الغناء منذ أن كانت في عمر 3 سنوات وربت أطفالها على حب الغناء حتى أن كلاهما يغني إلى اليوم.

نجوى كرم

وسألت سميرة سعيد عن سر تميز صوت داني رغم التقدم في العمر فكانت الإجابة هي الحب وهنا انهمرت دموع نجوى وتأثرت أكثر عندما قام أحد أولادها بتقبيل كتفها كنوع من المواساة لها بعد رفض اللجنة.

علقت نجوى أنها تتأثر بالحب كثيراً خصوصاً عواطف الأولاد نحو والدتهم لذلك دمعت عيونها كما قدم ملحم زين باقة كبيرة من الورد للمشتركة للتأكيد على صوتها المميز والرقيق.

الجدير بالذكر أن برنامج ذا فويس سينيور وهو آخر إنتاجات مجموعة برامج ذا فويس بعد تقديم ذا فويس كيدز، ويتكون فقط من 4 حلقات بسبب قلة المواهب في هذا العمر المتقدم.

ويتكون كل فريق من 4 مشاركين فقط أيضاً وتكون البداية مع مرحلة الصوت فقط مثل كل برامج ذا فويس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار