نجوى كرم تفاجأ أحد معجبيها بزيارة له في عمله

  • تاريخ النشر: السبت، 02 أبريل 2022
نجوى كرم تفاجأ احد معجبيها بزيارة له في عمله

قدمت الفنانة اللبنانية نجوى كرم مفاجئة إلى أحد معجبيها من خلال زيارته في مكان عمله بسبب حبه الكبير لها، وهو ما أثنى عليه بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبروه اهتماماً من الفنانة اللبنانية بجمهورها.

نجوى كرم تفاجئ أحد معجبيها في مقر عمله

ودخل الشاب في حالة من الصدمة والفرح بعد رؤيتها تقف أمامه غير مصدق تواجدها، ووسط تصفيق الجمهور.

وشاركت الفنانة نجوى كرم الجمهور رحلتها لزيارة "ميشيل"، في مكان عمله منذ تواجدها في السيارة متوجهة إليه للقائه.

وأكدت نجوى كرم أنه لن يتوقع المفاجأة قائلة: "مشيل أنت نفسك مش منتظر أني آجي لك اليوم مش لأنه شيء صعب لكن لأنه حطناك ببالنا وراح نعمل لك كبسة اليوم".

وظهرت نجوى كرم لاحقاً في الفيديو أثناء دخول إحدى الصيدليات في لبنان موجهة حديثها إلى ميشيل قائلة: "بونجور مسيو، فيني آخد بنادول أزرق".

وظهر الشاب في حالة من الصدمة والفرح الشديدة وتراجع للوراء بعد رؤيتها غير مصدقاً نفسه مردداً: "نجوى!!".

وخرج الشاب من مكان عمله محتضناً نجوى كرم وعاد للتساؤل مرة أخرى قائلاً: "نجوى"، وهو ما أثار ضحك المتواجدين في المكان بسبب عدم استيعابه للمفاجأة.

وقال لها: "بحبك كتير"، لترد عليه:"كرمال هيك جيت أشوفك" وسط تصفيق الحاضرين الذين وجهت لهم الفنانة اللبنانية الحديث قائلة: "بعتذر كثير".

نجوى كرم في حديث عفوي مع أحد معجبيها

ووثق الفيديو الحديث بين الفنانة اللبنانية ومعجبها بعد أن أثنت عليه قائلة: "يا ريت كل الناس بتعرف تحب زي ما أنت بتحب".

وعبر ميشيل عن سعادته لما قامت به نجوى كرم وترتيب خاصة له قائلا: "هذه مفاجأة حلوة"، لترد عليه الفنانة اللبنانية قائلة: "مفاجأة حلوة ليا أنا أكثر منك".

وكشفت نجوى كرم عن سبب زيارتها الخاصة لهذا المعجب خاصة بعد أن أثنت على الطريقة التي يتعامل بها مع الجميع مقدماً لهم الخدمات، قائلة: "ميرسي كتير، مش لمحبتك لي فقط ولكن لمعاملتك للناس، أخبروني كيف تتعامل مع الناس".

ووجهت نجوى كرم اعتذار للحاضرين في الصيدلية قائلة: "وأنا بشكركم أني اخدت من وقتكم اليوم"، وتوجهت بالسلام عليهم جميعاً وسط سعادتهم بتواجدهم معها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار