سر الخلاف الطويل بين محمود عبد العزيز وعادل إمام الذي وصل لحد القطيعة

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 نوفمبر 2016
سر الخلاف الطويل بين محمود عبد العزيز وعادل إمام الذي وصل لحد القطيعة

شهدت العلاقة بين الفنان الراحل محمود عبد العزيز والفنان عادل إمام توتر كبير، تحدثت عنه الصحافة مراراً وتكرراً.

بدأ الخلاف بين محمود عبد العزيز وعادل إمام في منتصف الثمانينات، بعدما تردد أن مسلسل "رأفت الهجان" رشح له أولاً الزعيم ليفوز بالبطولة بعد ذلك محمود عبد العزيز، مما سبب هذا الموقف حساسة كبيرة بينهما.

شاهدي أيضاً: تضارب الأقوال حول السبب الحقيقي لوفاة محمود عبد العزيز

وقال الساحر في أحد الحوارات الصحفية عن خلافه مع عادل إمام بسبب مسلسل "أرفت الهجان": "التقينا بعدها صدفة وتصافحنا وقال لي ياعم إن كان على الهجان حلال عليك وبعد فترة وجدت اتصالا من جهاز المخابرات ليؤكد لي ترشيحي للمسلسل فذهبت لتوقيع العقد".

لم ينته الخلاف عند هذا الموقف فقط، ليتجدد مرة أخرى عندما صرح محمود عبد العزيز في أحد البرامج بأن عادل إمام ليس نجم الإيرادات الأول وأن هناك أبطالاً آخرين، ومع عمل مونتاج للحوار تم إذاعته بشكل وجده الزعيم مسيء له، ليتصالحا بعد هذا الموقف في حفل زفاف ابنة الفنانة الراحلة زهرة العلا.

شاهدي أيضاً: لهذا السبب بكى محمود عبد العزيز في أيامه الأخيرة...تفاصيل محزنة

أما الخلاف الثالث الذي تسبب في زيادة الفجوة بين محمود عبد العزيز وعادل إمام، هو إنهما كانا بصدد دخول فيلم "حسن ومرقص" سوياً، اختار الزعيم أن يكتب العمل المؤلف يوسف معاطي بينما أصر الساحر على أن يكون المؤلف وحيد حامد هو المسئول عن الفيلم، فتم إلغاء الفكرة واختار عادل إمام الفنان الراحل عمر الشريف ليكون بديلاً للساحر.

وفي الأيام الأخيرة، ومع مرض الساحر محمود عبد العزيز حرص عادل إمام على الاطمئنان على صحته ليتحدث مع ابنه محمد محمود عبد العزيز طالباً زيارة والده في المستشفى، إلا أن الأخير أكد له أن الزيارة ممنوعة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار