أول رد من بوسي شلبي على ياسمين عبد العزيز

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 يونيو 2021

في تصريحات خاصة لموقع "ليالينا"، ردت الإعلامية المصرية، بوسي شلبي، على الفنانة المصرية، ياسمين عبد العزيز، بعد الأزمة التي نشبت مؤخرًا عندما استضافت الأولى، الفنانة ريهام حجاج، زوجة محمد حلاوة، وطليق ياسمين عبد العزيز.

وقالت بوسي شلبي، في تصريحاتها لـ"ليالينا": ردًا على سؤال حول تعليق ياسمين عبد العزيز، على تصريحاتها في برنامج "شيخ الحارة" بأن النجمة المصرية يسرا هي رقم واحد في المشاهدات في مصر والعالم العربي: بقولها: "الموضوع مش يسرا، هي  مقتنعة إن يسرا نمبر وان وهتفضل نمر وان، الموضوع إن الطرف الثاني ما زال يحب الطرف الأول، وأنا لست طرفًا في الموضوع".

وأضاف بوسي شلبي "يسرا من قامات الوطن العربي مع عادل إمام.. نفتخر بهما في الوطن العربي، هذا رأيي ورأي الناس، ورأي الإعلاميين والصحافيين، ورأي التوزيع الخارجي".

تصريحات الإعلامية المصرية، بوسي شلبي، عن الطرفين الأول والثاني، يشير إلى طلاق ياسمين عبد العزيز، من رجل الأعمال المصري، محمد حلاوة، ثم زواجه من النجمة المصرية، ريهام حجاج.

تأتي تصريحات الإعلامية المصرية، بوسي شلبي، ردًا على تعليق ساخر من الفنانة ياسمين عبد العزيز، على لقائها في برنامج شيخ الحارة والجريئة مع المخرجة إيناس الدغيدي في رمضان الماضي، والذي قيمت خلاله موسم دراما رمضان 2021، وقالت إن الفنانة يسرى هي رقم واحد وستظل رقم واحد.

وقالت بوسي شلبي أن يسرا مازالت تنجح سينما وتلفزيون وتحتل أعلى نسبة مشاهدة وليست ياسمين عبدالعزيز لأنها لم تكن على الساحة ولم تكن ظاهرة.

وعلقت ياسمين عبدالعزيز على الفيديو بطريقة ساخرة من خلال كلمة واحدة فقط قائلة :"هموت" إلى جانب وجوه ضاحكة لتؤكد سخريتها من تصريحات بوسي شلبي.

بعدها امتدت الحرب الكلامية، بين الطرفين، خاصة بعدما أعلنت بوسي شلبي استضافة الفنانة ريهام حجاج في برنامج سهرة خاصة على قناة النهار. واعتبر الكثيرون، أن إعلان بوسي شلبي عن استضافة ريهام حجاج في هذا التوقيت هو رد على سخرية ياسمين عبد العزيز من تصريحاتها السابقة. كما تعتبر هذه المرة الأولى لظهور ريهام حجاج إعلامياً، بعد انقطاع 6 سنوات عن الظهور، على الشاشة في أي برنامج.

بعدها فضلت الفنانة ياسمين عبد العزيز الرد بشكل غير مباشر بعد إذاعة حلقة ريهام حجاج مع بوسي شلبي، وكتبت ياسمين عبدالعزيز في منشور شاركته عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، الجمعة، أن "الصمت ليس ضعفا وإنما قوة".

ونشرت ياسمين عبد العزيز مقولة بالعامية المصرية، تعني أنها لا تتخيل أنها تسبب الغيرة للآخرين دون أن تتكلم، متسائلة في اندهاش عما يمكن أن تسببه لأعدائها إذا تكلمت.

أول رد من بوسي شلبي على ياسمين عبد العزيز

حيث نشرت ياسمين عبد العزيز منشور جديد اعتبره البعض رد منها على حلقة ريهام حجاج حيث شاركت ياسمين صورة لزوجها أحمد العوضي من مسلسل "اللي مالوش كبير": "على الله حكايتكم يا جوز حرابيق"، وعلقت على انستغرام بقول: "تخيل انا حارقلك دمك من غير ما أعملك حاجة مبالك بقا لو عملت؟ الصمت مش ضعف الصمت قوة".

ثم تطور الأمر، لدخول لمياء شقيقة رجل الأعمال محمد حلاوة، على خط الحرب الكلامية، للرد على ما وصفته "إهانة الفنانة ياسمين عبدالعزيز للفنانة ريهام حجاج، زوجة محمد حلاوة"، في رسالة مصورة عبر انستغرام.

وأكدت لمياء عبر الحساب الرسمي لشقيقها، بأنها فوجئت بإهانة ياسمين عبدالعزيز على حسابها الرسمي على فيس بوك لزوجة شقيقها ريهام حجاج ووصفها بحرابيق".

أول رد من بوسي شلبي على ياسمين عبد العزيز

وأضافت: «ريهام قالت كلام محترم وكلام من قلبها، لكن اللي اتقال من واحدة كلام ميصحش يتقال».

ووجهت لمياء حلاوة رسالة إلى الفنانة ياسمين عبدالعزيز :«احنا خلاص خرجناكي من حياتنا وقفلنا صفحتك ومش بس كده مبنفتكركيش وعاوزينك أنتي كمان تركزي في صفحتك وتنسينا وحاولي أن أنتي تكوني سعيدة لأن أحنا بقينا سعداء وأحنا بعيد عنك، يارب الكلام ده يوصلك لأن غير كده أنا أظن أنك هتبوظي الصفحة الجديدة بتاعتك هي كمان، ده اللي عاوزة أقولهولك وأقوله لمصلحة ولادك».

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار