محمود سعد يدُافع عن عادل إمام ويهاجم مادلين طبر بسبب تصريحاتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أغسطس 2023
محمود سعد يدُافع عن عادل إمام ويهاجم مادلين طبر بسبب تصريحاتها

عادت أزمة الفنان المصري عادل إمام، علي الساحة من جديد، خاصة بعد شائعات وفاته التي انتشرت مؤخراً ونفها نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، بالأمس، ثم من بعدها تصريحات الفنانة اللبنانية، مادلين طبر، عن حبس الزعيم داخل منزله، التى أثارت الغضب داخل الوسط الفني، وقرر الإعلامي محمود سعد الرد عليها والدفاع عن عادل إمام وأسرته.

حقيقة حبس عادل إمام في منزله

وكانت الفنانة مادلين طبر، أعلنت مسبقاً عن رغبتها الملحة في رؤية الزعيم عادل إمام، وطالبت أسرته وأولاده بالإفراج عنه، خاصة وأنه غير مسموح له بالظهور أو الحديث أو حتى الخروج من المنزل، وفقاً لتصريحاتها الأخيرة التي أثارت الجدل وترتب عليها انتشار شائعة حول تدهور حالته الصحية ومن ثم الوفاة.

أزمة بسبب تصريحات مادلين طبر عن عادل إمام 

وبعد تصريحات الفنانة مادلين طبر عن رغبتها في رؤية "الزعيم"، اشتعل الغضب داخل الوسط الفني المصري، خاصة بعد إعلان الكثير من الفنانين رفضهم لما تم الإشارة إليه حول حبس الفنان في منزله من قبل أولاده، وهم الفنان محمد إمام والمخرج رامي إمام.

محمود سعد يكشف الحالة الصحية للفنان عادل إمام 

وكشف الإعلامي المصري  محمود سعد،  عن قيامه بإجراء اتصال مع عادل إمام قبل نحو شهر من هذه التصريحات، مؤكدًا أن صوت الزعيم عادل إمام كان طبيعيًا كالمعتاد، وأن صحته على ما يرام، وليس وفقا لما يدعي البعض من شائعات علي السوشيال ميديا، مشيرا إلى أنه اتفق مع عادل إمام على ترتيب زيارة له قريباً  في منزله، داعيًا كل من لا يعرف عادل إمام إلى عدم الحديث عنه والتزام الصمت.

محمود سعد يرفض تصريحات مادلين طبر عن أسرة عادل إمام

ورفض  محمود سعد، عبر فيديو نشره علي صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"،  التصريحات التي أطلقتها الفنانة اللبنانية مادلين طبر عن عادل إمام، ومحاولتها الإيحاء بأنه محتجز من قبل أسرته أو الإشارة إلى أنه عبارة عن طفل مسلوب الإرادة، قائلًا: "عادل إمام لا يتلقى أوامر من أحد، وهذا الحديث لا يليق به".

محمود سعد يدافع عن أسرة عادل إمام

ولفت إلى أن علاقته قديمة مع عادل إمام، وأسرته وأنها علي علم  بالدور الذي تلعبه هالة الشلقاني زوجة الفنان عادل إمام، إضافة إلى أبنائه الثلاثة وعائلته، محذرا من الاقتراب بالحديث أو الإشارة إلى  أسرة الزعيم عادل إمام المترابطة مؤكدا أن أبناءه من المستحيل أن يتسببوا في أذيته".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار