موسم الأعياد يعود من جديد إلى محلات ذي بودي شوب محمّلاً بالعطاء والرضى

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
موسم الأعياد يعود من جديد إلى محلات ذي بودي شوب محمّلاً بالعطاء والرضى

هنا تبدأ السعادة ...ستأخدكم ذي بودي شوب في رحلة خيالية ساحرة إلى عالم العجائب، عالم مليء بالأحاسيس والمشاعر فيه كل ما يبهج القلوب مفعم بروائح ساحرة تأخدك الى عالمك الخاص برفقة من تحب.
يطلّ موسم الأعياد كل عام ليدخل البهجة الى قلوب الصغار والكبار، الكل معني في هذا العيد وخاصة المحتاجين للمساعدة وهنا تتجلى روح العطاء فبقدر ماتدخل البهجة الى قلوب الناس بقدر ما تشعر بالرضى وهذا مانسعى لتحقيقه كل عام من خلال الحملات الاجتماعية لمساعدة المحتاجين في أصقاع الأرض.

فلقد تعاونت شركة ذي بودي شوب هذا العام مع المنظمة العالمية  "ووتر أيد" لتأمين مياه نظيفة صالحة للشرب الى أثيوبيا بشكل أساسي والمناطق التي تعاني من نقص في المياه النظيفة، حيث بينت الدراسات أن أكثر من 1400 شخص يموت يومياً بسبب الأمراض التي تسببها المياه الغير آمنة، فمع شراء أي هدية من هدايا الأعياد من ذي بودي شوب ستساعدون في سدّ حاجة أسرة واحدة ليوم واحد من المياه النظيفة والآمنة.

لقد حققت منظمة "ووتر أيد" منذ عام 1981 وحتى يومنا هذا، إنجازات رائعة في هذا المجال حيث أمّنت المياه النظيفة لأكثر من 23 مليون نسمة، ومنذ عام 2004 ولغاية اليوم استطاعت تأمين خدمات الصرف الصحي لأكثر من 21 مليون نسمة.
www.wateraid.org. للمزيد من المعلومات نرجو زيارة الموقع التالي:

موسم الأعياد يعود من جديد إلى محلات ذي بودي شوب محمّلاً بالعطاء والرضى

من الهدايا المميزة لهذا العام هي الأدفنت كالندر: وهي عبارة عن هدية تحوي 24 منتجاً مختلفاً مخبّأ وراء باب ، لتستمتعو كل يوم بمنتج رائع  ورسالة ملهمة من ذي بودي شوب وصولاّ الى يوم 25 ديسمبر لتحصلو على منتجات متنوعة للعناية بالبشرة والشعر والمكياج والعطور الرائعة.
جديد هدايا الأعياد لهذا الالعام هو مجموعة الخوخ المثلّج  بعلبته الرائعة التي تضم منتجات رائعة مفعمة برائحة الخوخ الحلوة من تركيا ومزيج ساحر من الماغنوليا ونفحات ورود البيوني الشهيه هذا المزيج الساحر من روائح الفاكهة والزهور لطيف على البشرة معالج للجفاف سيأخك إلى عالم الأحلام في يوم العيد، حيث تضم المجموعة مرطب الجسم وجلّ الإستحمام بالإضافة الى سبراي الجسم اللامع ومكعبات الفوّارة للبانيو.

ايضاّ أخترنا لك مجموعة التوت البرّي المثلّج الذي ينمو في جنوب اميركا   ومجموعة التفاح  الذي احضرناه من ايطاليا لنقدم لك منتجات تضم اجواد أنواع  للعناية بالجسم وبرائحة الفاكهة التي تفضلين.

هناك أيضا هدية رائعة للعناية بالبشرة هي مجموعة "زيوت الحياة" التي ستعتني ببشرتك في موسم الأعياد الباردة وتحميها من الجفاف، تحوي زيت الوجه ، كريم الوجه للعناية المركزة وجلّ الوجه للعناية الخفيفة مع أداة المسّاج الرائعة للوجه.

بالإضافة الى مجموعة السبا الرائعة " سبا أوف ذا وورلد" للعناية بالجسم ستجدين فيها كل مايلزمك للاسترخاء والتحضر ليوم العيد حيث سيتحول حمامك إلى سبا خاص بك من خلال منتجات رائعة.

ولا تنسي مجموعة "التفاح الأخضر فوجي" المستوحاة من طقوس حفل الشاي الياباني لتنقية البشرة والروح والعقل.

جاءت الأعياد وحان موعد التألق مع مجموعة المكياج الرائعة التي تضم رذاذ الجسم اللامع وعلبة ظلال العيون بظلالها الرائعة بالاضافة الى أحمر الشفاه وأحمر الخدود والشفاه  أيضا نقدم لك الكحل الفضي ليناسب إطلالتك في يوم العيد.

كوني جذابة بكل المقاييس مع هدايا متنوعة ورائعة لهذا الموسم واختاري مايناسبك من هدايا لك ولمن تحبين، لاتحتاري بل اختاري ما يناسبك ودللي نفسك بهدايا الاعياد ليكن عنوان هذا العيد هو العطاء والإهتمام بالآخرين، التألق والجاذبية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار