إطلالات مكياج عيون ساحرة في موسم الأعياد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017
إطلالات مكياج عيون ساحرة في موسم الأعياد

يزخر موسم الأعياد بإطلالات جمالية متنوعة وعديدة، ولعل على رأسها إطلالات المكياج. ولا يتأتى المكياج الساحر لموسم الأعياد تحديداً من دون مكياج العينين، الذي يجدر بكِ أن توليه اهتماماً كافياً.

شاهدي أيضاً: ودّعي 2017 ببشرة نضرة خالية من العيوب مع نصائح الخبراءإطلالات مكياج عيون ساحرة في موسم الأعياد

في ما يلي ثلاثة إطلالات يجدر بكِ الحرص عليها؛ لمكياج عينين متميز:

الإطلالة الأولى: عينين سموكي بلمسة فضية

ستحتاجين مهيّء مكياج العينين والظلال الفضية والآيلاينر الأسود.

هيّئي عينيكِ من خلال مستحضر العينين اللازم، واحرصي على وضع الظلال الفاتحة أدنى الحاجبين مباشرة، ومن ثم ضعي طبقة من ظلال العينين الفضية. اجعلي الطبقة القاتمة تنزل تباعاً. بمعنى أن الفاتح للأعلى والغامق أدنى منه، ومن ثم ارسمي بالآيلاينر الأسود الغني محيط عينيكِ، مع تركيز الخط السميك باتجاه العينين من الخارج. امسحي بعود قطني الجزء السفلي من الآيلاينر؛ حتى يمنحكِ لوناً أسوداً في زاوية العين السفلى.إطلالات مكياج عيون ساحرة في موسم الأعيادضعي طبقة غنية من الماسكارا السوداء، وضعي طبقة أولى منها وانتظري حتى تجف، ومن ثم ضعي الطبقة الثانية.

الإطلالة الثانية: عينيّ القطة

ستحتاجين للآيلاينر والماسكارا السوداء.استخدمي الآيلاينر الأسود لرسم عينيّ القطة، من خلال جعل العين دائرية الطابع من المنتصف وبزاوية حادة من الطرف. ارسمي خطاً أسود أدنى العين، واجعلي انحناءته خفيفة عند الزاوية.

استخدمي عاقصة الرموش؛ لجعلها تبدو أطول وبانحناءة، ومن ثم ضعي الطبقة الأولى من الماسكارا وانتظري حتى تجف، ومن ثم ضعي الطبقة الثانية.إطلالات مكياج عيون ساحرة في موسم الأعياد

بوسعكِ وضع العدسات اللاصقة بألوان الأخضر والأزرق؛ لتكريس مزيد من إطلالة القطة في مكياج عينيكِ.

الإطلالة الثالثة: الذهبي الغامر حول عينيكِ

سيلزمكِ مهيء مكياج العينين والماسكارا السوداء وظلال العينين الذهبية اللامعة وظلال العينين الذهبية المنطفئة.

ضعي طبقة من مهيء مكياج العينين حولهما، ومن ثم ضعي طبقة من ظلال البيج أدنى الحاجبين، وانزلي بالتدريج في اللون الذهبي. في باطن الجفن، استخدمي الظلال المنطفئة ومن ثم الطبقة اللامعة. ضعي لمسة من الظلال اللامعة عند زاوية العين السفلى.مكياج الذهبي الغامر حول عينيكِ

ارسمي باستخدام الآيلاينر حدود العينين واجعلي الخط الغني والسميك من الأعلى ومن ثم اجعلي الحافة رفيعة وناعمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار